العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

«بتلكو» الراعي الذهبي لمؤتمر Capacity Middle East 2015

أعلنت «بتلكو»، أنها ستكون الراعي الذهبي لمؤتمر Capacity Middle East 2015، وسيقام في دبي خلال الفترة من 10 إلى 12 مارس/ آذار 2015، الذكرى العاشرة للمؤتمر.

وأكدت بتلكو، أنها باعتبارها رائداً ضمن مزودي خدمات الاتصالات العالميين، أهمية المشاركة في الفعاليات المهمة التي تقام حول العالم. وأحد من مثل هذه الفعاليات هو مؤتمر Capacity Middle East، وهو مؤتمر سنوي يستقطب شركات اتصالات كبرى بمشاركة عدد من كبار التنفيذيين من الشرق الأوسط، أوروبا، إفريقيا، آسيا وأميركا الشمالية.

وعبرت عن فخرها لرعاية مؤتمر Capacity Middle East للسنة الرابعة.

هذا، وسيمثل الشركة مسئولون على أعلى المستويات بهدف المشاركة الفعالة في المناقشات مع نظرائهم وشركائهم. كما سيعمل المشاركون على تعزيز تواجد وقدرات بتلكو العالمية. ويأتي هذا المؤتمر في الوقت الذي تنفذ فيه بتلكو خططاً كبرى لتوسعة تواجدها العالمي.

وقال مدير عام وحدة الخدمات التجارية في بتلكو عادل الديلمي: «نحن في بتلكو حريصون دائماً على حضور ورعاية مؤتمر Capacity Middle East باعتباره أحد مؤتمرات الاتصالات الرائدة في المنطقة».

وتابع قائلاً: «في هذا العام، سيوفر لنا المؤتمر منبراً مناسباً لمناقشة المواضيع المهمة في مجال الاتصالات؛ مثل التقنيات الرقمية والذكية، التي تركز بتلكو عليها بشكل كبير في ظل ما نشهده الآن من عصر التكنولوجيا المتسارع والمتجه بشكل متزايد نحو الرقمية في مختلف مجالات الأعمال».

وأضاف «ستوفر لنا مشاركتنا فرصة للتواصل مع شركات اتصالات رائدة أخرى وتبادل المعرفة معها. كما أنها ستخدم هدفنا الأهم المتمثل في وضع البحرين على الخارطة العالمية واستقطاب شركات عالمية للاستثمار في البحرين والمنطقة».

واختتم الديلمي بقوله «كما ستمنحنا مشاركتنا فرصة لإعادة تأكيد تموضعنا العالمي ضمن نظرائنا الإقليميين وإطلاع جماهير عالميين جدد على قدرات بتلكو».

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً