العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

السفير الماليزي يبحث تعزيز التعاون بين «البتروكيماويات» والشركات الصناعية الماليزيّة

اجتمع رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مع السفير الماليزي لدى البحرين شاهزان عبدالصمد في المجمع الصناعي لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، إذ أعرب الشيخ عيسى بن علي عن أمنيته بأن تكون زيارة السفير الماليزي بداية لمرحلة جديدة من التعاون الجاد بين الشركة والشركات الصناعيّة الماليزيّة العاملة في مجال صناعة الأسمدة والبتروكيماويات.

يأتي ذلك لدى سعي مجلس إدارة الشركة لتعزيز علاقات التعاون والتكامل مع مختلف الشركات والمؤسسات الصناعية من شتى أقطار العالم.

وقد أطلع رئيس مجلس إدارة الشركة السفير الماليزي على التطور الكبير الذي تشهده الشركة بفضل السياسات الحكيمة التي يضعها مجلس الإدارة، ثم أوجز له شرحاً عن مستجدات العمليات التشغيلية وجودة المنتجات التي تقوم الشركة بتصديرها إلى أكبر الأسواق العالميّة.

بعد ذلك قام السفير الماليزي في جولة تفقدّية، اطلع خلالها عن كثب على مصانع الشركة وسير عملياتها التشغيلية، ثم قام بزيارة مركز القيادة والتعلم، وشاهدا البرامج التقنية المتطورة التي تقدمها الأكاديمية لتأهيل عناصر الشركة البشريّة، والمتدربين من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في البحرين وخارجها. ثم تجول بعد ذلك في ربوع المشاريع البيئية المنتشرة في أنحاء المجمع بطريقة خلابة تعكس التناغم الجميل بين الصناعة والبيئة.

وفي ختام جولته التفقدية، عبّر السفير الماليزي عن بالغ شكره للشيخ عيسى بن علي آل خليفة لتفضله بمقابلته، وابدى إعجابه بالمستوى الرائع الذي وصلت إليه الشركة، كما أعرب عن تقديره الكبير لإسهامات الشركة المتميزة ليس في المجال الصناعي فحسب، بل كذلك في مجال تنمية المجتمع.

وأثنى في هذا الصدد على البرامج المتميزة التي تنفّذها الشركة في خدمة المجتمع والنهوض بأفراده، وامتدح القدرات الهائلة التي تتمتع بها الشركة وعناصرها البشرية، والتي أسفرت عن تحقيق الكثير من الإنجازات على الصعيد المهني.

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً