العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

«الخارجية السعودية» تنفي استقالة الأمير سعود الفيصل

نفى مسئول في وزارة الخارجية السعودية أمس الثلثاء (3 مارس/ آذار 2015) أن يكون وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل قد قدم استقالته.

وكانت تقارير قد تداولت أمس الأول (الإثنين) خبراً عن استقالة الفيصل البالغ من العمر 75 عاماً، والذي أجريت له عملية جراحية في يناير/ كانون الثاني الماضي. وأكد مدير الإدارة الإعلامية بوزارة الخارجية السفير أسامة نقلي أن «الأنباء التي ترددت البارحة عن استقالة الأمير سعود الفيصل... مجرد إشاعة مثل ما سبقها».

وكتب على صفحته على موقع «تويتر»: «منذ عشرة أعوام وأنا أنفي تارة خبر وفاة سعود الفيصل وأخرى خبر استقالته... لا أصحاب الإشاعات سئموا ولا أنا يئست».

في إطار منفصل، عقد ولي العهد السعودي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمس اجتماعاً مع وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، الذي يزور المملكة حاليّاً، ناقشا خلاله سبل تعزيز التعاون العسكري بين البلدين.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن الأمير مقرن استعرض مع فالون والوفد المرافق له «آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية إضافة إلى بحث أوجه التعاون القائم بين البلدين الصديقين وسبل دعمه وتعزيزه».

وكان وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان ناقش الليلة قبل الماضية مع فالون «أوجه التعاون بين البلدين في المجالات العسكرية».

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً