العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

دخول الجماهير مجاناً لنصف نهائي أغلى الكؤوس

أكد الأمين العام المساعد بالاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين أن رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة قد وجه بدخول الجماهير مجاناً لمباراتي الدور نصف النهائي لكأس الملك يوم الجمعة 6 مارس/ آذار 2015 وسيلتقي في نصف النهائي البسيتين مع المحرق والحد مع الرفاع.

ويأتي توجه علي بن خليفة من أجل تواجد الجماهير البحرينية بكثافة في مباراتي الدور نصف النهائي ولاسيما أن الجماهير تعتبر العامل الأهم بنجاح المباريات.

وأوضح البوعينين أن رئيس اتحاد الكرة ومجلس إدارة الاتحاد قد وجهوا المعنيين بتسهيل عملية دخول الجماهير بالمجان في المباراتين، مشيراً إلى أن الاتحاد وضع آلية معينة لتوزيع الأرقام الخاصة بتوزيع الجوائز على الجماهير الحاضرة والتي سيكون لها نصيب بالفوز بالجوائز العديدة التي وضعها الاتحاد.

وبين الأمين العام المساعد بالاتحاد أن المنظمين سيقومون بتوزيع تذاكر الدخول على الجماهير عند بوابات الدخول لكي تتاح الفرصة لمن سيحضر المباراتين بالدخول في عملية السحب على الجوائز التي خصصها الاتحاد وهي عبارة عن 12 جائزة مالية، أبرزها جائزتين مقدار كل جائزة «500 دينار بحريني»، و10 جوائز مالية أخرى قيمة كل جائزة «100 دينار بحريني»، فضلاً عن وجود عدد كبير من جوائز لوجهات مختلفة من بلدان العالم عبارة عن تذاكر للسفر.

وأبدى إبراهيم البوعينين ثقته الكاملة بتعاون الجماهير البحرينية التي ستحضر المباراة مع المنظمين المكلفين بتوزيع تذاكر دخول المباريات، متمنياً أن تشهد مباراتي الدور نصف النهائي حضوراً جماهيرياً كبيراً يليق بسمعة الحدث الكبير الذي يحمل اسم جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ومتمنياً التوفيق للفرق الأربعة التي ستخوض الدور نصف النهائي.

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:02 ص

      خطوة ايحابيه

      خطوة موفقه وياليت المباريات تكون على استاد خليفه
      بيكون شكل الجمهور اكبر بحكم قربه لمنطقه سكنيه وصغر مدرجاته بتكون ممتلئه وبتعطي رونق جميل للمباراة

اقرأ ايضاً