العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

عبدالله بن مساعد: الاتحاد الآسيوي سيشهد نهضة أكبر برئاسة سلمان بن إبراهيم

هنأ الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة فوزه بالتزكية برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي الـ FIFA عن قارة آسيا، مؤكدا أن الاتحاد القاري سيشهد نهضة أكبر من السنوات الأربع المقبلة برئاسة سلمان بن إبراهيم.

وقال عبدالله بن مساعد: «نحن سعيدون بفوز سلمان بن إبراهيم بالتزكية برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي الـ FIFA عن قارة آسيا، فهذا الفوز مفخرة لجميع العرب كافة والخليجيين على وجه الخصوص، بوصول أحد أبنائها لهذا المنصب القاري، والذي يعد اعترافا صريحا بالكفاءات التي تمتلكها دول مجلس التعاون والقادرة على تبوأ المراكز القيادية في القارة وعلى المستوى الدولي». وأضاف «لم تأت تزكية سلمان بن إبراهيم من فراغ، بل جاءت بالجهود المتميزة التي بذلها خلال فترة رئاسته السابقة، والتي حصل من خلالها على ثقة الأسرة الآسيوية في التجديد له كرئيس للاتحاد الآسيوي لكرة القدم».

وأشار إلى أن الاتحاد الآسيوي سيغدو ازدهارا وتطورا في الفترة المقبلة في ظل رئاسة سلمان بن إبراهيم، الذي يمتلك الكفاءة والإمكانية لقيادة الكرة الآسيوية وتعزيزها على الخارطة الدولية.

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً