العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

مورينهو يؤكد بقاء تيري في «البلوز» الموسم المقبل

طمأن مدرب تشلسي جوزيه مورينهو جماهير الفريق أمس (الثلثاء) إلى أن جون تيري الذي تم تكريمه بلافتة كتب عليها «القائد... الزعيم... الأسطورة» في استاد ستامفورد بريدج سيكون ضمن تشكيلة الفريق الموسم المقبل.

وينتهي عقد تيري قلب الدفاع البالغ من العمر (34 عاماً) والذي افتتح التسجيل لتشلسي في انتصاره 2- صفر على توتنهام هوتسبير في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأحد الماضي باستاد ويمبلي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مورينهو في مؤتمر صحافي قبل مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء: «أعرف ما يقوله لي مجلس الإدارة وما يقوله لي اللاعب، ولا أشك في أنه سيحصل على عقد قبل نهاية الموسم».

وأضاف «ما يمكن أن أضمنه هو وجوده كلاعب في تشلسي الموسم المقبل». كما قال مورينهو إن النادي سيفكر في خليفة لتيري لكن هذا الوقت لم يأت بعد. وتابع: «يثبت جون مرة أخرى هذا الموسم أنه قادر على اللعب لسنوات. مستواه الموسم الماضي كان جيداً وهذا الموسم مستواه أفضل، لذلك أمامه وقت ليستمتع بكرة القدم معنا وفي الوقت نفسه يمكننا التفكير فيما هو آت... من الصعب تعويض أي لاعب من اللاعبين الكبار، لكن عليك أن تفكر في المستقبل وأعتقد أن هذه هي أفضل طريقة للقيام بالأشياء».

وانضم تيري إلى تشلسي في 1998 ومثله في أكثر من 600 مباراة. ولا تقتصر مهاراته على الحضور الطاغي كمدافع بل يشكل خطورة كبيرة في الكرات الثابتة مع هجوم فريقه.

ويملك تيري سجلا تهديفيا مميزا كمدافع، وكان هدفه يوم الأحد هو رقم 63 خلال سنواته مع تشلسي. ويتفوق تشلسي بطل دوري أبطال أوروبا 2012 بفارق خمس نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي أمام ملاحقه مانشستر سيتي. ورفض مورينهو الخوض في تفاصيل التشكيلة التي قد يختارها لمواجهة وست هام، لكنه قال إنه لن يشرك الفريق نفسه الذي تغلب على توتنهام.

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً