العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ

لويس أنريكي يتحلى بالهدوء رغم غضب سواريز

رفض لويس أنريكي مدرب برشلونة أمس (الثلثاء) الدخول في مناقشات حول رد الفعل الغاضب من لويس سواريز عند استبدال مهاجم أوروغواي أثناء المباراة التي فاز فيها الفريق على غرناطة مطلع الأسبوع الجاري في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وأحرز سواريز هدفا وصنع الهدفين الآخرين ليفوز برشلونة 3-1 على غرناطة لكن وضح عدم السعادة على ملامح مهاجم أوروغواي عند خروجه ونزول بيدرو بدلا منه في الدقائق الأخيرة.

لكن قبل مواجهة مضيفه فياريال في إياب قبل نهائي كأس ملك اسبانيا يرى لويس انريكي انه يجب على سواريز عدم الشعور بالقلق من استبداله في المراحل الأخيرة من اللقاء.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحافي: «لا أنظر إلى ما يحدث خارج الملعب». وأضاف «عندما كنت ألعب لم أكن أريد المشاركة في كل دقيقة. لم أكن أهتم باللعب في ذلك الوقت سواء أثناء المنافسات الودية أو المباريات التي يشارك فيها البدلاء».

وفاز برشلونة على فياريال مرتين في الدوري هذا الموسم وتغلب عليه 3-1 في لقاء الذهاب الشهر الماضي.

وإذا تمكن برشلونة من تخطي عقبة فياريال سيتقابل في النهائي مع اسبانيول أو اتليتيك بيلباو بعدما تعادل الفريقان 1-1 في لقاء الذهاب.

وقال لويس انريكي: «يبحث برشلونة دائما عن الفوز وهدف لقاء العودة هو التغلب على فياريال. إذا فزنا بالمباراة فانه لا يوجد مكان للمفاجآت».

وسجل الخط الأمامي المتميز لبرشلونة بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وسواريز 32 هدفا منذ بداية العام الجاري.

وقال مدرب برشلونة: «نحن في حالة عالية بالنظر لهذه المرحلة من الموسم والدقائق التي لعبناها بالفعل. التسجيل يمثل أهمية كبرى بالنسبة لنا».

وتعادل فياريال 1-1 على ملعب ريال مدريد متصدر الدوري يوم الأحد الماضي على رغم قرار المدرب مارسيلينو بمنح راحة للعديد من اللاعبين الأساسيين استعدادا لمواجهة برشلونة.

وقال لويس انريكي: «حتى انطلاق المباراة لا نعرف ما ينوي فياريال أن يفعله وهذا هو مصدر الشك».

وأضاف «فريق فياريال الذي شاهدناه في مباريات أخرى بالدوري مختلف عن الفريق الذي لعب أمامنا».

وتابع «في المباريات الأخرى صنع فياريال العديد من الفرص واتسم بالخطورة مع استغلال الجناحين».

العدد 4561 - الثلثاء 03 مارس 2015م الموافق 12 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً