العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ

«كلاتونز»: تأجير 60 % من مساحات التجزئة في «مدينة التنين»

رسم تخيلي لمشروع مدينة التنين في ديار المحرق
رسم تخيلي لمشروع مدينة التنين في ديار المحرق

ذكرت شركة «كلاتونز» أنه تم تأجير أكثر من 60 في المئة من مركز التسوق الجديد «مدينة التنين» حتى الآن.

والمركز قيد الإنشاء الذي تبلغ مساحته 115 ألف متر مربع ويقع في الركن الجنوبي الغربي لمدينة ديار المحرق.

وذكرت الشركة في بيان أمس الأربعاء (4 مارس/ اذار 2015) أن المشروع «يلبي احتياجات كل من زبائن الجملة والتجزئة وهو يحاكي مجمع سوق التنين بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتخذ هذا المركز الفريد من نوعه سمات معمارية وثقافية صينية وسوف يتضمن 750 متجراً للتجزئة بالإضافة إلى مساحة 4,500 متر مربع مخصصة للمستودعات».

وعيّنت «تشاينا مكس» الصينية وهي واحدة من أكبر شركات التجارة الخارجية، شركة كلاتونز لكي تكون وكيل التأجير الرسمي لمشروع التجزئة الذي تقدر قيمته بعدة ملايين من الدولارات. وفي ظل توقعات بأن يتراوح عدد زوار هذا المركز سنوياً بين مليون ومليوني زائر، ومع النجاح المستمر الذي يحققه تجار التجزئة في سوق التنين بدولة الإمارات، يشهد الطلب على وحدات التجزئة في مدينة التنين نمواً مستمراً.

ونسب البيان إلى رئيس شركة كلاتونز البحرين هاري جودسون ويكز، أنه «تم تأجير 60 في المئة من الوحدات في «مدينة التنين» وهو ما يعد علامة فارقة مهمة بالنسبة لهذا المشروع الذي يتوقع أن يسهم بشكل كبير في تغيير مشهد التجزئة في البحرين. ونحن مستمرون في تسجيل اهتمام كبير من قبل تجار التجزئة والجملة الذين يتطلعون إلى تعزيز حضورهم أو الدخول إلى السوق البحرينية».

وأضاف: «تهدف «مدينة التنين» إلى استقطاب عملاء من أطياف المجتمع كافة، ومختلف مستويات الدخول، بالإضافة إلى المستهلكين الذين يسعون إلى الاستفادة من منتجات صينية ومحلية عالية الجودة وبأسعار الجملة. فبالإضافة إلى تلبية متطلبات العملاء، تسمح هذه المدينة بتوفير فرص عمل في السوق المحلية. ونحن نتوقع مزيداً من الإقبال على الوحدات المتبقية قبل الافتتاح الرسمي لهذا المشروع في وقت لاحق من هذا العام».

العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:28 م

      خبر دعاية

      مئة بالمئة. حتى الرسم تخيلي

    • زائر 2 | 11:57 م

      بحريني ...

      هل ستكون أسعار سوق التنين في البحرين نفس الأسعار في دبي ، أوستكون غالية ؟؟؟

    • زائر 1 | 11:51 م

      مواطن

      مشروع ناجح بأذن الله صب في مصلحة الجميع ..

    • زائر 3 زائر 1 | 2:55 ص

      اللهم ارجع الينا بحارنا التي نهبت

      شلون تكون في مصلحة الجميع؟؟اليس ديار المحرق دفان جائر غير شرعي على بحر الدير و سماهيج دون وجه حق أعطي للمتنفذين الهوامير الذين لا يشبعون من النهب و بعد دفن البحر كأقل تقدير يعطى لأهل هذا البحر لنرى بجرة قلم اهدي لشركةس....ل!!أنا انصح كل من يريد الاستثمار هناك و فالمشاريع التي اقيمت على بحارنا و سواحلنا ان يراجعوا وضعهم لان الدنيا تدور و سيرجع ماهو للشعب الى الشعب ان الله لقوي عزيز

    • زائر 4 زائر 1 | 7:11 ص

      ورى

      لايكون البحر مسجل باسمكم عشان يكون لكم ؟ مشروع ديار المحرق مشروع ناجح وانا من الي شرو بيت منهم لان اسعارهم وايد رخيصه وهو لتيسير أمور المواطنين ... بيت بكامل مرافقه بسعر 90 الف هذا جدا ممتاز

اقرأ ايضاً