العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ

منتخب الصالات يخسر ثاني تجاربه الودية أمام المغرب

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات (الفوتسال) ثاني مواجهاته الودية أمام نظيره المغربي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الصالات والشواطئ باتحاد الكرة عارف المناعي وذلك في إطار تحضيراته الجادة لخوض منافسات كأس الخليج الثانية للصالات والتي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 10 لغاية 18 مارس/ آذار الجاري.

وافتتح لاعب المغرب عادل هادي التسجيل في الدقيقة (11)، وأضاف سفيان المعارب الهدف الثاني (19) لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/0، قبل أن يسجل لاعب منتخبنا علي صالح الهدف الأول في الشوط الثاني (24)، إلا أن المنتخب المغربي عاد ليسجل الهدف الثالث عن طريق سعد كينيا (27)، بينما سجل يوسف المزاري الهدف الرابع (29)، ونجح سيدمحمد مجيد في تسجيل الهدف الثاني لمنتخبنا (34). وكان المنتخب قد لعب أمام المنتخب المغربي يوم الأحد الماضي وخسر منه بهدفين نظيفين.

وشهدت المباراة مستوى فني تصاعدي للأحمر، حيث شكلت المباراة فرصة مثالية للمدرب البرتغالي «ألميدا» لتجربة أكبر عدد من اللاعبين بهدف التعرف على قدراتهم ونواحي الضعف والقوة لديهم للتوصل إلى التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها البطولة الخليجية والتي يتطلع خلالها لاعتلاء منصة التتويج بعدما كسب المنتخب المركز الثالث في النسخة الأولى بالدوحة 2013، خصوصا وأن البطولة تقام على أرضه وبين جمهوره.

العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً