العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ

البحرين تستضيف اجتماع «التنفيذية» للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

باريس - لجنة الإعلام الرياضي 

04 مارس 2015

نجح وفد لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحافيين البحرينية في الحصول على ثقة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية من خلال موافقته على احتضان مملكة البحرين لاجتماع لجنته التنفيذية الذي سيقام خلال الربع الأخير من هذا العام وتحديداً في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وسيكون الاجتماع محط أنظار جميع وسائل الإعلام ومنتسبيه عالمياً خصوصاً مع حضور ما يناهز 32 عضواً سيتواجدون في البحرين يمثلون المكتب التنفيذي والسكرتارية بالاتحاد الدولي.

وجاء إعلان فوز وحصول البحرين على استضافة الاجتماع على رغم وجود أكثر من ملف وطلب من جهات ودول أخرى، إلا أن الملف المتكامل الذي قدمته لجنة الإعلام الرياضي حاز على إعجاب وإشادة اللجنة التنفيذية وفي مقدمتهم جميع رؤساء الاتحادات الدولية والقارية.

ويشارك وفد لجنة الإعلام الرياضي البحريني والمكون من رئيس اللجنة محمد قاسم العضوين فهد بوشعر وفاطمة السكران ضمن اجتماعات كونغرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والمقام حالياً في العاصمة الفرنسية (باريس)، وتسعى لجنة الإعلام البحريني في توطيد علاقاتها وزيادتها مع مختلف اللجان والاتحادات القارية والخارجية بهدف الحصول على دعمهم وثقتهم في استضافة بعض المؤتمرات والدورات والندوات التي ستقيمها ضمن خطتها للعام 2015.

من جانبه، أبدى رئيس الاتحاد الدولي الإيطالي جياني ميرلو عن سعادته لحصول البحرين على حق استضافة واحدة من أنشطة وفعاليات الاتحاد الدولي وخصوصاً مع ما تمتلكه من قدرات وإمكانات قادرة على استضافة أي نشاط رياضي وإعلامي.

بدوره، عبر رئيس لجنة الإعلام بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم عن سعادته بعد النجاح الذي تحقق في العاصمة الفرنسية (باريس) وخصوصاً مع الثقة الكبيرة التي نالها ملف استضافة الاجتماع التنفيذي للاتحاد الدولي، مؤكداً أن ذلك سيسهم في وضع البحرين في مقدمة الدول المعروفة إعلامياً.

وقال قاسم إن لجنة الإعلام ماضية قدماً في وضع اسم البحرين على الخريطة الإعلامية من خلال تكثيف حضورها في المحافل الدولية، منوهاً إلى أن هذا الهدف هو ضمن خطة وبرنامج اللجنة لهذا العام وخصوصاً بعد نجاحها في إثبات وجودها في سنتها الأولى.

العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً