العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

انطلاق حملة التعريف بمنتجات التأمين ودورها في حماية الأفراد 11 مارس

تستعد جمعية التأمين البحرينية، برعاية من مصرف البحرين المركزي، للاحتفال بالأسبوع السنوي للتأمين، خلال الفترة 11 - 17 مارس/ آذار 2015 بمجمع سيتي سنتر البحرين. وتهدف هذه الحملة إلى خلق الوعي التأميني والتعريف بمنتجات التأمين المختلفة ودورها في رعاية وحماية الأفراد.

وسيتم تفعيل هذه الحملة التوعوية من خلال منصة عرض في مجمع سيتي سنتر البحرين، حيث ستضم مجموعة من الفعاليات والبرامج التفاعلية التي من شأنها خلق التشويق والإثارة لدى زوار المجمع ولاسيما أن مجسم شخصية «آمنة» سيلعب دوراً رئيسياً في ذلك، بالإضافة إلى المسابقات والهدايا التذكارية التي ستقدم لهم.

وعلى ضوء ذلك، اجتمع المدير التنفيذي لرقابة المؤسسات المالية بمصرف البحرين المركزي عبدالرحمن الباكر، مؤخراً بممثلي شركات التأمين في المملكة لمناقشة خطط الحملة وأهدافها والفعاليات المصاحبة لها.

وصرح الباكر بهذه المناسبة قائلاً: «يسر مصرف البحرين المركزي أن يدعم مبادرات وجهود جمعية التأمين البحرينية في تعزيز قطاع التأمين وخلق الوعي بمنتجات التأمين لجمهور المواطنين. ونظراً لأهمية هذا القطاع في تنمية اقتصاد المملكة، فإننا نأمل أن يؤدي هذا الحدث إلى زيادة وعي جمهور المواطنين بأهمية التأمين».

يذكر أن حملة «يوم التأمين 2015» ستسلط الضوء على المنتجات التأمينية مثل التأمين الصحي وتأمين الحياة، وذلك من خلال شخصية «آمنة» والتي ستلعب دوراً رئيسياً في إيصال الرسائل المهمة إلى الجمهور، هذا وسيتخلل الحملة عدد من الفعاليات والبرامج المصاحبة والمسابقات التي من شأنها خلق الوعي التأميني لدى الأفراد، إضافة إلى وسائل إعلامية أخرى مثل اليافطات الخارجية، والرسائل القصيرة، والأغاني الإذاعية، والإعلانات الصحافية.

يذكر أن جمعية التأمين البحرينية تعتبر أول جمعية ممثلة لصُناع التأمين في البحرين، تلقت ميثاقها العام 1993 وبدأت في العمل رسمياً العام 1994 تحت رعاية وزارة العمل والشئون الاجتماعية، ومن ثم انتقلت لتعمل تحت إشراف مصرف البحرين المركزي، تضم الجمعية 48 عضواً من مختلف شركات التأمين المحلية والأجنبية العاملة في السوق البحرينية، بالإضافة إلى شركات إعادة التأمين ووسطاء التأمين ومقدمي الخدمات.

العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:15 ص

      تمين على المسجون

      لمادا لا يعمل تمين على المسجون بعد خروجهو من السجن بعد 20 سنة اين يعمل من اين يكل يتقاعد مباشره والا سوفه يسرق ورجعه السجن وخسر الدوله مصروف الاكل و السجن

اقرأ ايضاً