العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

الحبس والإبعاد لمسئول معبد هندوسي أدين بالاختلاس

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية العاشرة برئاسة القاضي حسين الشيخ وأمانة سر محمد الحربان بحبس هندي لمدة 4 أشهر بتهمة اختلاس أكثر من 7 آلاف دينار من صندوق تبرعات معبد هندوسي في 3 أشهر، وأمرت المحكمة بإبعاده نهائيّاً عن البحرين بعد نفاذ العقوبة.

فقد أسندت له النيابة العامة أنه اختلس المبالغ النقدية المبينة قدراً بالأوراق والمسلمة إليه على سبيل الوكالة والوديعة إضراراً بصاحب الحق عليه.

وتعود تفاصيل القضية عندما أبلغ بها شخصان يقومان على إدارة المعبد الهندوسي، حيث تقدما ببلاغ لمركز شرطة الرفاع الشرقي، أفادا فيه بأنهم يقومون بجمع مبالغ مالية عبارة عن تبرعات من زوار المعبد الهندوسي، وكان المتهم هو المسئول عن صندوق التبرعات، وقد اكتشفا في ديسمبر/ كانون الأول 2014 أنه اختلس 7500 دينار من الصندوق فتم عقد اجتماع واعترف بأنه قد أخذ المبلغ لنفسه.

وبعد القبض عليه اعترف المتهم بالتحقيقات بأنه حضر إلى البحرين منذ 6 سنوات وتولى مهمة صندوق التبرعات الخاص بالمعبد الهندوسي، حيث كان يتلقى أموالاً من المتبرعين من الطائفة الهندوسية، إلا أنه اتفق في سبتمبر/ أيلول 2014 مع شخص على أن يستخرج له رخصة سياقة مركبة ثقيلة وأعطاه المبالغ على دفعات إلا أنه خدعه في النهاية ولم يحصل على الرخصة.

العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:02 ص

      ما شاء الله

      كل هذي تبرعات والله مبلغ مو سهل حق معبد هندوسي يالله الله يزيد المعابد.

اقرأ ايضاً