العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

تلفزيون البحرين يستضيف المنصوري في «طلعة بر»

يعرض تلفزيون البحرين عند الساعة السادسة مساء من اليوم الجمعة (٦ مارس / آذار ٢٠١٥) حلقة من برنامج «طلعة بر»، يعرض فيها قصة كفاح اخصائية اليوغا وادارة وتنظيم نمط الحياة البحرينية فاطمة المنصوري، التي استطاعت التغلب ‫على مرض الفايبروميالجيا والإرهاق المزمن الذي عانت منه سنوات عديدة، فكرست حياتها لنشر الوعي ومساعدة وارشاد الناس لإتخاذ نمط حياة صحي. ‬

‫تمكنت المنصوري من مساعدة العديد من المرضى في «نيولايف» قسم العلاج الطبيعي والتأهيل في المستشفى العسكري على التحسن من حالات حساسية الجيوب الانفية والصداع المزمن والضغوط النفسية والتوتر.
‬بعد عودتها من الهند بحثت عن الوسيلة الأنسب لتعريف البحرينيين باليوغا العلاجية، وإفادتهم بتجربتها الشخصية بالعلاج البديل. فبدأت بنشر معلومات عن العلاج في شبكات التواصل الاجتماعي.
واستطعات تصميم جلسات علاجية لحساسية والتهاب الجيوب الأنفية ومشاكل التنفس عن طريق اليوغا والاعشاب بعد انهاء دراستها في الهند وهي تجمع عدة تقنيات تعلمتها في المقررات الدراسية لليوغا العلاجية والأعشاب والطب الهندي البديل وجمعتها لتكون علاجاً شاملاً متخصصاً في مشاكل التنفس وحالات الربو والجيوب والكحة والصداع المزمن.
‫تكشف الحلقة العديد من الصعوبات والتحديات التي واجهتها المنصوري، وكذلك تسلط الضوء على احد تقنيات اليوغا لتنظيف الجيوب الانفية للتخلص من حالات حساسية الجيوب الانفية والصداع المزمن والضغوط النفسية والتوتر. ‬

العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً