العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

الخامس أو التاسع من أبريل موعداً لنهائي كأس الملك

الموعد الأول أرجح من الثاني بحسب المشاورات

انحصر موعد إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك لكرة القدم بين يومين فقط بعد المراسلات والمشاورات التي جرت الفترة الماضية بين الديوان الملكي والاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ سيكون إما يوم الأحد الخامس من أبريل/ نيسان المقبل أو بعده بأربعة أيام وهو يوم الخميس التاسع من الشهر نفسه على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

ولم يتحدد طرفا المباراة النهائية حتى الآن، إذ سيلتقي اليوم في نصف النهائي على ملعب مدينة خليفة الرياضية في المباراة الأولى المحرق مع البسيتين في الخامسة والربع عصراً، تليها في السابعة والنصف مباراة الرفاع والحد، والفائزان سيصعدان للمباراة النهائية.

وكان التوجه المبدئي يقضي بإقامة المباراة في الأسبوع الأخير من شهر مارس/ آذار الجاري، لكن بحسب المشاورات الأخيرة فقد تم الاستقرار على يومين آخرين في الشهر المقبل، وسيكون النهائي على الأرجح يوم الخامس من أبريل الذي تم تفضيله بعض الشيء على يوم التاسع من الشهر نفسه.

وكان آخر نهائي لأغلى الكؤوس قد شهد تشريف وحضور عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الذي قام بتتويج فريق الرفاع الشرقي بكأس البطولة بعد التفوق في الختام على البسيتين بهدفين لهدف.

العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً