العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

«الشمالية» تطلق «موزاييك»... والغتم: مستعدون لتبني أي مشروع للحفاظ على البيئة

الفعاليات بدأت  بتجميل محطتين للحافلات بشارع البديع
الفعاليات بدأت بتجميل محطتين للحافلات بشارع البديع

أطلقت بلدية المنطقة الشمالية وبالتعاون مع مجموعة «آرت ريتش» فعاليات «موزاييك»، وهي فعاليات تجميلية لعدة مواقع في المنطقة الشمالية باستخدام قطع السراميك الصغيرة.

وشارك في الفعالية أمس الأول مجموعة من الطلبة المتطوعين من مدارس مختلفة، بتحضير قطع «الموزاييك» التي تستخدم للتجميل، وعمل نقوش جميلة على محطة النقل العام بشارع البديع.

إلى ذلك، قال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم إن الفعالية جاءت كفكرة مقدمة من قبل «آرت ريتش» وهي مجموعة من الفنانين والمصممين المتطوعين بهدف خدمة المجتمع عن طريق الفن وانشاء مشاريع تجميلية للأماكن العامة في البحرين».

وأضاف «تسعى هذه المجموعة من المتطوعين إلى إيصال الفكرة إلى طلاب المدارس لخدمة المجتمع، وعبر تدوير قطع السراميك الصغيرة والاستفادة منها في أعمال جمالية تعكس حضارية هذا البلد».

وتاع الغتم أن «الخدمة المجتمعية تمت بمشاركة مدارس مختلفة من البحرين، مثل مدرسة سان كريستوفر، مدرسة ابن خلدون، المدرسة الهندية الجديدة، مدرسة الرفاع فيوز، مدرسة النسيم، مدرسة البحرين، ومركز ارتولوجي للفنون»، مشيرا الى أن البلدية تتبنى دائماً المبادرات المجتمعية التي تسهم في عملية تجميل البحرين والحفاظ على البيئة بصورتها الحضارية التي تعكس أصالة البحرين وشعبها».

وقد بدأت أولى الفعاليات بتجميل محطتين للحافلات يقعان على شارع البديع، وذلك باستخدام (الموزاييك)، وتزامنت هذه الفعالية مع بدء عمل الحافلات الجديدة في البحرين.

وستقوم مجموعة «آرت ريتش» بالتنقل في عدة مناطق في المنطقة الشمالية والمحطة المقبلة، هي حديقة الشاخورة وحديقة مدينة حمد55 وساحل البديع وحديقة الجنبية.

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:25 ص

      تتبنا !!

      متى طال عمرك راح تتبني موضوع الموظفين اله صار لهم أكثر من 6 سنوات حارمنهم من الترقيات ؟ طالما انك تحب تتبني المشاريع وتدعى انك اتحب البيئه ياليت اشوي بس اتحب موظفينك وتكون عادل في قراراتك

    • زائر 2 | 1:34 ص

      الموقتين

      كل يوم فعالية يا المدير العام وإلى متى ثبيت الموقتين احنا من 8 سنوات موقتين إلى متى ...وشهرين ما مشوا لينا رواتب

    • زائر 1 | 10:24 م

      ودرجاتنا شلون؟؟

      شي جميل كل يوم مسوين فعالية، بس متى راح تمشي درجات الموظفين المجمدة من سنوات يا سعادة المدير؟؟!! يا حبكم للشوو

اقرأ ايضاً