العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

الفرعون المصري لملحمة جديدة

سيكون الفرعون المصري محمد صلاح مرشحاً قوياً للعب أدوار البطولة مجدداً مع فيورنتينا الخامس عندما يحل على لاتسيو الرابع في مباراة قوية.

وسجل صلاح هدفي الفوز على يوفنتوس الخميس في ذهاب نصف نهائي الكأس (2/1)، وهي الثنائية الأولى له مع «فيولا» منذ انتقاله على سبيل الإعارة من تشلسي الانجليزي ضمن صفقة الكولومبي خوان كوادرادو، رافعا رصيده إلى 6 أهداف من 7 مباريات كما سجل 5 من أهداف فريقه الستة في مختلف المسابقات.

وافتتح لاعب المقاولون العرب وبازل السويسري السابق رصيده التسجيلي في الدوري الايطالي ضد ساسوولو (3/1) في المرحلة الثالثة والعشرين ثم أضاف هدفا آخر في المرحلة الرابعة والعشرين أمام تورينو (1/1)، وذلك إلى جانب الهدف الذي سجله الخميس الماضي في مرمى توتنهام الانجليزي (2/صفر) في إياب الدور الثاني من مسابقة «يوروبا ليغ»، ثم سجل الرابع في مرمى إنتر ميلان (1/ صفر) الأحد الماضي ضمن المرحلة الخامسة والعشرين.

وأصبح صلاح -الذي جلس لعام كامل مع بدلاء تشلسي- هدّافا بارزاً في إيطاليا، وكأنه يرد بذلك على مورينهو. ولم تتكلم الصحافة العالمية ولا متابعو وعشاق كرة القدم عن لاعب أمس واليوم بقدر ما تحدثوا عن النجم المصري الشاب محمد صلاح (22 عاما) لاعب تشلسي الإنجليزي المعار حالياً إلى فيورنتينا الإيطالي. فصلاح قدّم مساء الخميس أداء عالمياً رائعاً في مباراة فيورنتينا مع يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا. وسجل صلاح هدفين ضامنا لفريقه الفوز بالمباراة 2/1، كما أن هدفه الأول أعتبر درساً كبيراً لنجوم كرة القدم، فقد جاء من مجهود فردي مميز، إذ استحوذ على الكرة في نصف ملعبه وشق طريقه مسرعاً عبر دفاع يوفنتوس وسدد بقوة في شباك الفريق.

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:22 ص

      سحابة

      كغيره ممن احترفوا في الخارج مجرد سحابة صيف متتغرووووووووش
      هذه طبيعة اللاعب المصريييييييييييي

اقرأ ايضاً