العدد 4565 - السبت 07 مارس 2015م الموافق 16 جمادى الأولى 1436هـ

الحد يبدأ خطواته بالتجديد مع الحارس عباس أحمد

الأمور لم تحسم حتى الآن

عباس أحمد
عباس أحمد

بدأ نادي الحد خطواته الرسمية من أجل تجديد عقد حارسه عباس أحمد لأعوام إضافية بعد أن شارف عقده على الانتهاء مع انقضاء الموسم الجاري 2014/2015.

وجلست إدارة نادي الحد رسمياً مع الحارس الأسبوع الماضي، وبحسب مصادر «الوسط الرياضي» فإن هناك رغبة من عباس أحمد في تجديد عقده مع الحد بعد أن حمى عرين الفريق الأول لكرة القدم لموسمين ونصف وتبقى على عقده قرابة نصف موسم.

ولم يحسم أحمد أموره حتى الآن، إذ تشير المصادر إلى أن الحارس يفكر حالياً بالنتائج الايجابية مع الفريق والمساهمة بدخول الفريق التاريخ من أوسع أبوابه عبر الحصول على لقب كأس الملك الذي ينتظره النهائي مع فريق البسيتين بعد أن وصل الحداوية إلى النهائي بالفوز على الرفاع في نصف النهائي بهدفين نظيفين.

وقدم عباس أحمد عروضا جيدة مع فريق الحد في الأعوام الماضية، وساهم في وصول الفريق إلى نهائي كأس الملك لكرة القدم الموسم الجاري للمرة الأولى في تاريخ النادي، كما شارك مع الفريق في رحلاته الآسيوية التاريخية انطلاقاً من الموسم الماضي بخوض الفريق الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وساهم بتحقيق نتائج إيجابية مع الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي في نسخته السابقة بوصول الفريق إلى ربع النهائي.

العدد 4565 - السبت 07 مارس 2015م الموافق 16 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:10 ص

      تستأهل كل الخير ابو احمد

      كل التوفيق والنجاح لك ابو احمد تستأهل كل الخير

اقرأ ايضاً