العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

«البحرين الإسلامي» يناقش عدم توزيع أرباح سنوية

قال بنك البحرين الإسلامي (BISB)، إن موعد إنعقاد اجتماعي الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة سيكون يوم الاثنين الموافق 23 مارس/ أذار 2015، خلال ساعات التداول.

وأشار بيان البنك الذي نشر على موقع البورصة إلى أن جدول أعمال الجمعية يتضمن مناقشة البيانات المالية لعام 2014، وعدم توزيع أرباح عن تلك الفترة.

كما يتضمن جدول الأعمال مناقشة إصدار 9.4 ملايين سهم بقيمة اسمية 100 فلس بقيمة 940 ألف دينار، ضمن برنامج الأسهم الممنوحة للموظفين، وفقاً لنظام الحوافز والمكافآت.

وتناقش الجمعية العمومية تحويل 8.4 ملايين دينار إلى بند الأرباح المستبقاة، إلى جانب مناقشة توزيع 368.7 ألف دينار مكافآت لأعضاء مجلس الإدارة لعام 2014.

ويبلغ رأسمال البنك حوالي 94 مليون دينار بحريني مقسمة إلى 939.7 مليون سهم بقيمة اسمية 0.1 دينار للسهم.

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:09 ص

      اني متعجب اشلون تدار البنوك في هذا البلد

      مجلس الادارة يوزع ارباح علي اعضاء مجلس الادارة ويحجب الارباح عن المساهمين؟
      اين رقابة البنك المركزي ؟ المفروض اللي خسروا البنك في السنوات الفائتة مجلس الادارة واللجنة التنفيذية يحاكمونهم اولا ويغرمونهم لسوء الادارة ويمنع عنهم اي مكافآت حتي يتم تسديد الخسائر المتراكمة في السنوات الماضية . اللهم اننا لانسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه ززفساد في فساد والله الحافظ ولكن الي متي؟

    • زائر 5 زائر 4 | 10:29 ص

      العتب على قوانين البنك المركزي

      نعم العتب وشديد العتب على قوانين البنك المركزي، اذا كان الاساس في مفهوم الكينات المساهم هو المساهم فكيف في حالة التحفظ على توزيع الارباح يطلع فقط هو المستهدف من خطة التحفض اليس مجلس الادارة يجب ان يساهم في انكار الذاوت والدفع بخطة البنك وكذلك الجهاز التنفيذي وغيرهم من طواقم البنك، تصرف مبالغ على الاستشرات ولاكن تاتي الممارسات لتحدث نوع من الثغرات التي تحول دون بلوغ الهدف، اقترح ان تؤخذ هذه المبالغ التي رصدت لمجلس الادارة وتدخل في جوائز تجوري لعمل نوع من الرواج والدخول في التنافسيه مع البنوك ال

    • زائر 3 | 2:19 ص

      خوش

      اخرشي يفكرون فيه المساهم اهم حاجه مجلس الاداره والحوافز والمكافئات للموظفين، هل هذي ممارسات مؤسسيه تنشد الى خلق عائد مستدام للمساهم

اقرأ ايضاً