العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

وحيد القاسم رئيساً تنفيذياً جديداً للجمعية المصرفية البحرينية

المنامة - لجمعية المصرفية البحرينية 

08 مارس 2015

أعلن مجلس إدارة الجمعية المصرفية بالبحرين (BAB) عن تعيين وحيد عبدالله القاسم رئيساً تنفيذياً جديداً للجمعية خلفاً لروبرت إيني.

ويمتلك القاسم خبرة طويلة وثرية في العمل الحكومي والمصرفي، فقد تولى رئاسة بنك الإبداع لمدة 4 سنوات وساهم في تأسيسه، وشغل منصب الوكيل المساعد لتنمية المجتمع المحلي بوزارة التنمية الاجتماعية، وعمل في السلك العسكري وفي تخصصات مختلفة لفترة امتدت إلى 23 عاماً بقوة دفاع البحرين. كما كانت له مساهمات تطوعية عدة؛ من أهمها المساهمة في تأسيس المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي كأمين عام لها.

ويتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية المصرفية بالشكر والامتنان لأيني، على جهوده على مدى السنوات السبع الماضية من خلال عمله في «BAB» خلال فترة صعبة مر بها قطاع الخدمات المالية في البحرين وفي جميع أنحاء العالم. وأعرب مجلس الإدارة عن تمنياته للرئيس السابق التوفيق في كل مساعيه المقبلة، وللقاسم النجاح والتطلع إلى المزيد من التطوير لأعمال الجمعية.

من جانبه، أعرب القاسم عن تطلعه للمساهمة في تفعيل أعمال الجمعية المصرفية بالبحرين بالنظر إلى الدور الذي تطلع به الجمعية في دعم القطاع المصرفي الذي يمر في مرحلة انتقالية تستدعي بذل المزيد من الجهود لمعالجة أية تحديات يواجهها القطاع. كما أكد القاسم أهمية أن تعمل الجمعية على خدمة كل المؤسسات المالية في مملكة البحرين وإبراز دورها ومساهماتها وتبني مرئياتها وقضاياها والعمل بشكل قريب ووثيق مع مصرف البحرين المركزي الذي يسعى بدوره على المحافظة على مكانة البحرين كمركز مالي متميز في المنطقة.

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً