العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء: نصيحتي لروسيا أن تكون أكثر قرباً لأصدقائها بالمنطقة

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً السفير الروسي
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً السفير الروسي

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقباله سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سمير نوف، بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في مملكة البحرين: «نصيحتي لروسيا أن تكون أكثر قرباً لأصدقائها بالمنطقة، فهي دولة عظمى ويهمنا أن ننمي علاقاتنا وتعاوننا معها في المجالات كافة، ونقدر للرئيس فلاديمير بوتين سياساته الناجحة والرصينة التي عززت من قوة روسيا ورسخت من مكانتها في المجتمع الدولي، وننظر لروسيا بكل الاحترام لمواقفها المبدئية في دعم أصدقائها وحلفائها». فيما أشار السفير الروسي إلى أن الحكومة برئاسة سمو رئيس الوزراء قوية في مواجهة التحديات وقادرة على مكافحة الإرهاب ومن يقف خلفه بممارساته.

وأعرب سمو رئيس الوزراء، خلال اللقاء، عن تطلع البحرين للمزيد من التعاون مع روسيا في مختلف المجالات تعزيزاً لطبيعة العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، مشيراً سموه إلى أن العلاقات البحرينية الروسية قوية وتشهد تطوراً متزايداً، ويجب أن يستمر التواصل بين المسئولين في البلدين لدعم ذلك. وأبدى سموه ارتياحه لما يشهده مسار العلاقات البحرينية الروسية من تنامٍ في كل المجالات، وعن تطلع البحرين لتعاون أشمل مع روسيا على المستوى الثنائي والخليجي. ووجه سموه الشكر والتقدير للجهود التي قام بها السفير الروسي طوال فترة عمله في البلاد في توثيق العلاقات البحرينية الروسية التي تقوم على الاحترام المتبادل.

من جهته، أشاد السفير الروسي لدى مملكة البحرين بالحرص الذي تبديه الحكومة، برئاسة سمو رئيس الوزراء، على دعم وتعزيز العلاقات الثنائية.

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً