العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

الوزير الحمادي: الإعلام شريك في دعم التنمية الاقتصادية

وزير شئون الإعلام مستقبلاً خالد راشد الأمين
وزير شئون الإعلام مستقبلاً خالد راشد الأمين

أكد وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي أن الإعلام البحريني شريك أساسي في الترويج للفرص الاستثمارية، وتدعيم مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة التي تشهدها مملكة البحرين خلال العهد الإصلاحي الزاهر لجلالة الملك.

واستعرض الوزير، خلال استقباله بمكتبه أمس الأحد (8 مارس/ آذار 2015) عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين ومجلس التنمية الاقتصادية خالد راشد الأمين، سبل تعزيز التعاون في تغطية الفعاليات والأحداث الاقتصادية، بما يبرز مكانة البحرين كمركز مالي وتجاري وسياحي واستثماري رائد في المنطقة، وحضورها البارز في سياحة المعارض والمؤتمرات الدولية.

وأكد الوزير حرص الإعلام الرسمي بقنواته المتنوعة على تدعيم الشراكة الفاعلة بين القطاعين الحكومي والخاص في النهوض بالاقتصاد الوطني، ورفع قدراته التنافسية على الخارطة الاستثمارية والسياحية العالمية، بما يتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030م.

من جانبه، أشاد خالد الأمين بدعم وزير شئون الإعلام للأنشطة التجارية والاستثمارية عبر وسائل الإعلام المختلفة، بما يرتقي بأداء الاقتصاد الوطني، وينعكس إيجابيًّا على زيادة فرص العمل وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً