العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

«بابكو» تشارك في مؤتمر ومعرض «ميوس»

تشارك شركة نفط البحرين (بابكو) في فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للنفط والغاز (ميوس) 2015، والذي يقام بنسخته التاسعة عشرة في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمملكة البحرين برعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك خلال الفترة من 8 - 11 مارس/ آذار 2015. تأتي مشاركة بابكو في إطار الدور الوطني الذي تلعبه الشركة بصورة متواصلة في دعم وتشجيع صناعة المعارض المتخصصة وترسيخ مكانة البحرين في هذا المضمار إقليميّاً وعالميّاً. وخلال حفل الافتتاح، قام نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بزيارة جناح بابكو الذي استعرض أحدث المشاريع والأنشطة والخدمات التي تقدمها الشركة، مشيداً سموّه بجهود بابكو في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني.

حضر حفل الافتتاح رئيس مجلس إدارة بابكو عادل خليل المؤيد والرئيس التنفيذي بيتر بارتليت وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للشركة.

يشار إلى أن «بابكو» تشارك في فعاليات المؤتمر بوفد يضم عدداً من مسئولي الفروع والدوائر في الشركة. كما أن بابكو تحرص على المشاركة بانتظام في وقائع هذا الملتقى الدولى الذي يحتضن كبار المسئولين التنفيذيين والشخصيات الرائدة والخبراء المختصين في مجال النفط والغاز على مستوى العالم، لتبادل الآراء والخبرات واستعراض أحدث المستجدات في هذا المضمار الحيوي.

العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً