العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

وزير الطاقة الإماراتي: حرص على تعزيز الشراكات النفطية مع دول مجلس التعاون

أكد وزير الطاقة الإماراتي المهندس سهيل محمد فرج المزروعي حرص دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بمجموعة شركات «أدنوك» وشركة مبادلة للتطوير على المشاركة الفاعلة في مؤتمر ومعرض ميوس النفطي لعام 2015، خاصة وأن شركة مبادلة للتطوير تمتلك حصة 32 في المئة في شركة تطوير للبترول في مملكة البحرين.

وصرح الوزير المزروعي لوكالة أنباء البحرين (بنا) على هامش حضوره فعاليات افتتاح معرض «ميوس 2015» في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات صباح اليوم، ان حدث «ميوس» يشهد نموا مستداماً سنة تلو الأخرى، ويتميز هذه السنة بعرض أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في عالم الصناعة النفطية.

وأكد الوزير المزروعي حاجة الصناعة النفطية إلى التقنيات الحديثة والنانو تكنولوجي للوصول الى اعلى مستويات الازدهار والتطوير، داعياً الى ضرورة اقامة شراكات للنهوض بالصناعات الوطنية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأضاف الوزير المزروعي بالقول: «لقد شهدنا سنوات مشرفة في مجال النفط والغاز، وإقامة المزيد من الشراكات من شأنه ان يعزز من وضع الصناعة النفطية في مثل هذه المعارض المتخصصة المتميزة».

وأكد الوزير المزروعي ان مشاركة مجموعة شركات (أدنوك) الإماراتية ستثري الجلسات الحوارية واوراق النقاش المتخصصة خلال أيام المؤتمر والمعرض المصاحب، اضافة الى تبادل المعلومات والبحوث والدراسات المتطورة في مجال النفط والغاز.

وذكر الوزير المزروعي ان معرض «ميوس» يشهد عادة ابرام اتفاقيات كثيرة، نظراً لمشاركة أعداد كبيرة من كبرى شركات النفط والغاز على مستوى المنطقة والعالم. وزير الطاقة الإماراتي: حرص على تعزيز الشراكات النفطية مع دول مجلس التعاون

العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً