العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

الوزير الحمر: استحداث سياسات جديدة لبنك الإسكان تسهم في دعم القطاع الإسكاني

قال وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان باسم الحمر إن بنك الإسكان سيعكف خلال المرحلة المقبلة على استحداث سياسات جديدة، يتم من خلالها تحديد الدور المستقبلي للبنك وفق مبادرات وركائز تكفل له أداء دور رئيسي في خدمة الملف الإسكاني.

وأضاف الوزير أن المرحلة المقبلة ستشهد تعزيزاً لدور البنك، إلى جانب وزارة الإسكان في تحقيق المزيد من المكتسبات الإسكانية، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة والحكومة في توفير السكن الاجتماعي الملائم للمواطنين في أسرع وقت ممكن وبأعلى معايير الجودة الممكنة.

وأكد أن بنك الإسكان ومنذ الشروع في تنفيذ الخطة الإسكانية مطلع العام 2012، أسهم بشكل كبير في معاونة وزارة الإسكان على إدارة ملف السكن الاجتماعي بالمملكة، وأضحى شريكاً أساسياً في الطفرة الإسكانية التي تشهدها البحرين في الوقت الراهن، حيث قام بنك الإسكان بانتهاج سياسات تشغيلية جديدة، تتماشى مع خطط توفير المشاريع الإسكانية للمواطنين البحرينيين.

إلى ذلك، رفع وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان أسمى آيات الشكر والعرفان إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمناسبة إعادة تشكيل مجلس إدارة بنك الإسكان، معرباً عن تطلعات المجلس الجديد إلى الإسهام في تحقيق مزيد من المكتسبات الإسكانية، وأن يكون المجلس على قدر الثقة الممنوحة له.

العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:26 م

      الله يستر

      الله يستر من السياسات الحديدة
      وان شاء الله النواب مو نايمين

اقرأ ايضاً