العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

«إمبراطور الإحساس» يحيي أمسيته في قلعة عراد مساء الجمعة

يحيي الفنان الكبير والمغني الإماراتي «حسين الجسمي» أمسية غنائية مساء الجمعة (13 مارس 2015) على مسرح قلعة عراد، والتي سيلهب فيها «إمبراطور الإحساس» كما عرف بين معجبيه أحاسيس الجماهير من خلال باقة متنوعة من أغانيه المميزة ستظل أصداؤها الدافئة الرنانة تداعب نسمات ساحل قلعة عراد.

ويعد مهرجان ربيع الثقافة من بين أهم الفعاليات في البحرين، وذلك بما يشهده من مشاركة متميزة لأبرز الفنانين العالميين، حيث ستقام فعاليات ربيع الثقافة العاشر خلال الفترة ما بين مارس/ اذار وأبريل/ نيسان 2015 حيث ستحتضن المملكة العديد من رواد الفن على المستوى الدولي بالإضافة الى المواهب البحرينية الشابة، ومن المتوقع أن تشهد فعاليات المهرجان حضورا واسعا من قبل المهتمين في المنطقة، وهي تساهم في تنشيط السياحة بالبلاد.

وينظم مهرجان ربيع الثقافة 2015 الهيئة الوطنية للثقافة والآثار بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية ومركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث، والبارح للفنون التشكيلية ومساحة الرواق للفنون ولافونتين جاليري.

وأعلن المنظمون أن عملية بيع التذاكر ستكون متاحة عبر المنصة المخصصة للمهرجان في البوابة رقم 2 بسيتي سنتر أو عبر الموقع الالكتروني للمهرجان www.springofculture.org.

العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً