العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء: ضرورة أن تكون المصلحة الوطنية محور إسهام الجميع بمسيرة العمل الوطني

سمو رئيس الوزراء: رضا المواطنين مؤشر النجاح لأي برنامج تنموي
سمو رئيس الوزراء: رضا المواطنين مؤشر النجاح لأي برنامج تنموي

حثَّ رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على ضرورة أن تكون المصلحة الوطنية هاجس الجميع، ومحور إسهامهم في مسيرة العمل الوطني، وأن يكون الانتماء هو إلى الكتلة الجامعة وهي البحرين، بعيدا عن الانتماءات الضيقة التي تشتت الجهود وتضعفها.

جاء ذلك، خلال استقبال رئيس الوزراء رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ورئيس مجلس النواب السابق خليفة أحمد الظهراني والنائب الأول لرئيس مجلس النواب علي عبدالله العرادي والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب عبدالحليم مراد وعدداً من أعضاء مجلس النواب وعدداً من كبار المسئولين في البحرين.

وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء أن الحكومة حريصة على توثيق الأسس الراسخة للعلاقة بين الحكومة ومجلس النواب، وهي في سبيل ذلك ترحّب بالرقابة النيابية على أعمالها في إطار ما أكّدته الأدوات الدستورية، بل وتدعم المهام التشريعية والرقابية لمجلس النواب.

وأكد أن الحكومة حريصة على تبني البرامج التي ترتقي بالخدمات المقدمة إلى المواطنين وتحرص على المتابعة المستمرة لهذه البرامج بما يضمن تحقيقها الأهداف المرجوة منها، مؤكدًا أن رضا المواطنين مؤشر النجاح لأي برنامج تنموي وان عمليات التطوير والتنمية جاءت لتعزز تحقيق هذا الهدف.

العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً