العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

«الداخلية»: «تسهيلات دخول جديدة» لمقيمي دول التعاون ورعايا 102 دولة

أعلنت شئون الجنسية والجوازات والإقامة أن المرحلة الثانية من مشروع التسهيلات الجديدة لإصدار التأشيرات متعددة السفرات، التي سيتم تدشينها إبريل/ نيسان المقبل ستشمل مقيمي دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى مواطني الدول التي يُمنح رعاياها تأشيرات إلكترونية وفورية بالمنفذ للدخول إلى البحرين.

وسيُمنح رعايا الدول الـ 36 الذين يحصلون على تأشيرات إلكترونية، ورعايا الدول الـ 66 الذين يحصلون على تأشيرات فورية بالمنفذ، بالإضافة إلى المقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي، على تأشيرة متعددة السفرات لثلاثة أشهر مع مدة بقاء في البحرين تصل إلى أسبوعين، وذلك بعد أن كانت التأشيرة الخاصة برعايا الـ 102 دولة لسفرة واحدة فقط ولمدة أسبوعين، وتأشيرة المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي لسفرة واحدة أيضاً ولأسبوع واحدٍ فقط.

وتأتي هذه التسهيلات الجديدة استكمالاً لتسهيلات المرحلة الأولى من المشروع، والتي تم تدشينها في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، حيث شهدت زيادة في عدد الدول المستفيدة من تأشيرات الدخول إلى البحرين. ويمكن الاطلاع على هذه التفاصيل في الموقع الرسمي لشئون الجنسية والجوازات والإقامة www.npra.gov.bh، وموقع التأشيرة الإلكترونية www.evisa.gov.bh.

العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً