العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

«هيئة الاتصالات» تعلن عن عزمها إلغاء تراخيص 8 شركات لخدمات الاتصال

الوسط - محرر الشئون المحلية 

09 مارس 2015

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات عن عزمها إلغاء تراخيص ثماني شركات اتصالات، وذلك بموجب قانون الاتصالات الصادر بالمرسوم رقم (48) لسنة 2002.

ونشرت الجريدة الرسمية أن هيئة تنظيم الاتصالات أخطرت جميع الأطراف ذوي المصلحة عن عزمها إلغاء التراخيص الممنوحة لشركة إيكول بلاس وذلك بموجب قانون الاتصالات الصادر بالمرسوم رقم (48) لسنة 2002، داعية الأطراف إلى تقديم ملاحظاتهم بهذا الخصوص، إذ أعلنت الهيئة عن عزمها إلغاء الترخيص العادي لخدمات القيمة المضافة الممنوح إلى شركة إيكول بلاس، إلى جانب إلغاء الترخيص العادي لخدمات الإنترنت الممنوح للشركة، في الوقت الذي لم تتسلم الهيئة أية ملاحظات من الأطراف ذات المصلحة، معلنة عن إلغاء التراخيص المذكورة بعد نشر ذلك في الجريدة الرسمية.

كما أعلنت الهيئة عن عزمها إلغاء تراخيص شركة كويت استابلش مانت للتجارة العامة والمقاولات، وذلك استناداً لقانون الاتصالات الصادر بالمرسوم بقانون رقم (48) لسنة 2001 والقانون المدني الصادر بالمرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2001، معلنة عن عزمها إلغاء الترخيص الممتاز لخدمات الاتصالات الدولية الممنوح للشركة، وإلغاء الترخيص الممتاز لمرافق الاتصالات الدولية الممنوح للشركة، مع إلغاء الترخيص العادي لخدمات الإنترنت الممنوع للشركة، وفي حال الاعتراض على الإعلان بالإمكان إخطار الهيئة كتابياً مع ذكر الأسباب المبررة في موعد أقصاه 30 يوماً من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية. وألغت الهيئة عزمها إلغاء ترخيص شركة جولدن ستار للاتصالات، والمتمثلة في الترخيص الممتاز لخدمات الاتصالات الدولية والترخيص العادي لخدمات الإنترنت، والترخيص العادي لتقديم خدمات القيمة والترخيص الممتاز لخدمات الوطنية الثابتة الممنوح للشركة، وبإمكان أي شخص الاعتراض بتقديم إخطار كتابي.

وأعلنت الهيئة عن عزمها إلغاء تراخيص شركة كاسيوبيات موك كي إن سي - البحرين، إذ عزمت إلغاء الترخيص الممتاز لخدمات الاتصالات الدولية والترخيص الممتاز لمرافق الاتصالات الدولية والترخيص العادي لتقديم خدمات القيمة المضافة. كما أعلنت عن عزمها إلغاء الترخيص العادي لخدمات الإنترنت الممنوحة لشركة «Tasameem Establishment»، إضافة إلى إلغاء الترخيص العادي لخدمات الإنترنت الممنوح لشركة Cirecletel consultanies Company.

وأبدت هيئة تنظيم الاتصالات عزمها عن إلغاء الترخيص العادي بتقديم خدمات القيمة المضافة الممنوح لشركة مينا للخدمات التجاري - فرع شركة أجنبية وشركة Cellucom W.L.L.

العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً