العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

بداية قوية لسترة في الخماسي الفضي

البحرين يتخطى سماهيج

حقق فريق سترة بداية قوية في الخماسي الفضي لدوري زين البحرين لكرة السلة، متمكنا من تحقيق الفوز في أولى مبارياته بالمسابقة على فريق مدينة عيسى أحد المرشحين للمنافسة على اللقب بفوزه عليه بنتيجة 73/63 بعد مباراة متقاربة بين الجانبين.

وخطا سترة بهذا الفوز خطوة كبيرة من أجل بلوغ المباراة النهائية للخماسي الفضي وخصوصا أن المدينة يعتبر أحد الفرق المرشحة والقوية بعد أن قام في الفترة الأخيرة بتعزيز صفوفه بمحترف جديد إلى جانب اللاعب المحلي محمود عبدالعزيز.

وعول سترة على تشكيلته التي أبدت تجانسا في المراحل الأخيرة من الدوري وفي مسابقة الكأس بقيادة المدرب الوطني ريان المحمود، إذ تمكنت من تقديم مستويات فنية متطورة استمرت عليها اليوم.

ويدين سترة بفوزه إلى تألق محترفه الأميركي باتريك سيمبسون بتسجيله 34 نقطة ومحمد الحمراوي 13 نقطة في حين كان أفضل المسجلين في صفوف مدينة عيسى المحترف الأميركي الجديد دومنيك بتسجيله 15 نقطة وعلي جاسم 16 نقطة وجهاد أحمد 13 نقطة.

وفي المباراة الأولى يوم أمس تمكن فريق البحرين من تحقيق فوز مستحق على فريق سماهيج بنتيجة 89/62 في انطلاق مباريات الفريقين بالخماسي الفضي لفرق القاع بدوري السلة.

ودخل البحرين بهذا الفوز منافسا مبكرا على التأهل للمباراة النهائية لبطولة الخماسي الفضي في ظل ما يمتلكه الفريق من إمكانات وقدرات.

البحرين فرض أفضليته منذ البداية على منافسه متمكنا من حسم الربع الأول لمصلحته 20/17.

وواصل البحرين أفضليته في الربع الثاني الذي نجح من خلاله في توسيع فارق النتيجة بعد أن فاز في هذا الربع 19/14.

وحسم البحرين نتيجة اللقاء في الربع الثالث الذي سجل فيه أفضلية واضحة بقيادة مدربه كريم العنزور متمكنا في هذه الفترة من التقدم بفارق مريح وحسم نتيجة اللقاء مبكرا بعد أن فاز في الربع الثالث 26/12 متمكنا من التقدم بالنتيجة 65/43.

وواصل البحرين توسيع الفارق متمكنا من الفوز في الربع الأخير 24/19 ليحسم نتيجة اللقاء بفارق 27 نقطة.

وكان أفضل المسجلين في صفوف البحرين المحترف الأميركي جمال هولدن بتسجيله 39 نقطة، في حين سجل محترف سماهيج الأميركي جونز 28 نقطة.

العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً