العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

علي خميس بديلاً للموسوي في «يد الاتحاد»

تعاقدت إدارة نادي الاتحاد مع المدرب الوطني علي خميس لقيادة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري، وذلك بعد أن قبلت استقالة المدرب الوطني سيدرضا الموسوي قبل 4 أيام، أكد ذلك لـ «الوسط الرياضي» أمين السر العام بالنادي حسن عبدالكريم. وبدأ علي خميس مهامة الفنية مع النادي أول أمس الأول، وستكون مباراة اليوم أمام الاتفاق في افتتاح الدور الثاني من الدورة السداسية للمجموعة الثانية في المرحلة الثانية من بطولة الدوري أول مبارياته، علما بأن المدرب المساعد قاد الفريق في مباراته السابقة. وقال حسن عبدالكريم: «كل الشكر والتقدير للمدرب سيدرضا الموسوي على ما قدمه للفريق خلال الموسم الماضي والجاري، نأمل التوفيق للمدرب الجديد مع الفريق في إعادته للوضع الطبيعي رغم أننا فقدنا الأمل عمليا في المنافسة على المركزين السابع والثامن». وأشار أمين السر العام إلى أنه تم إنهاء الارتباط باللاعبين عبدالمحسن حبيب وخليل مشاخيل، موضحا «لدينا ارتباطات مالية عدة كنادٍ، فقدنا فرصتنا في المنافسة هذا الموسم، وبات من الضروري إعادة ترتيب أوراق الفريق للمستقبل بإعطاء الفرصة للجميع».

يذكر أن فريق الاتحاد الذي تعاقد الصيف الماضي مع لاعب الخبرة ماهر عاشور وخليل مشاخيل بالإضافة إلى الحارس علي خميس، بات خارج المنافسة على المركزين السابع والثامن بإنهائه الدور الأول من الدورة السداسية من دون أي فوز، في الوقت الذي كان منافسا حتى الجولات الأخيرة على التأهل لـ «سداسية الكبار».

العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:24 ص

      استقالة

      السيد رضا من المدربين الرائعين وخسارة للاتحاد أن تخسر مدرب طموح مثل هذا المدرب، ولكن النادي في تخبط دائم في الألعاب جميعها

اقرأ ايضاً