العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

اليوم انطلاق البطولة الخليجية لكرة قدم الصالات

«أحمر الصالات» يواجه «الإمارات»

تنطلق اليوم (الثلثاء) البطولة الثانية للمنتخبات الخليجية لكرة قدم الصالات التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 10 حتى 18 مارس/ آذار الجاري بمشاركة المنتخبات الخليجية: دولة الكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ودولة قطر وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية، وذلك تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر.

وقدم رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية أحمد النعيمي، جزيل الشكر والتقدير للأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر على رعايته البطولة ومتابعته المستمرة لكل ما يتعلق بالبطولة، مؤكداً إلى أن عسكر حرص على توفير البيئة المناسبة لإقامة البطولة في مملكة البحرين ووجه المعنيين بتوفير كافة الخدمات.

مباريات اليوم

تقام اليوم (الثلثاء) 3 مباريات في انطلاق البطولة، وتنطلق في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت البحرين يلتقي فيها عمان مع حامل اللقب الكويت.

وهي المرة الأولى التي يشارك فيها المنتخب العماني في البطولة بعدما غاب عن النسخة الأولى التي أقيمت في العاصمة القطرية (الدوحة)، أما المنتخب الكويتي يستهل حملة الدفاع عن لقبه الذي حققه في النسخة الأولى.

وتجمع المباراة الثانية منتخب قطر مع وصيف النسخة السابقة منتخب السعودية في تمام الساعة السادسة مساءً، وتختتم المباريات بلقاء بين الإمارات مع المستضيف البحرين في تمام الساعة الثامنة مساءً.

«الفنية» تجتمع... وعقد الاجتماع الفني

عقدت اللجنة الفنية اجتماعها الأول في البحرين يوم أمس (الاثنين) برئاسة رئيس اللجنة الفنية ميرزا أحمد وبحضور أعضاء اللجنة وهم: عبدالله القبيسي (المملكة العربية السعودية)، عادل الشطي (دولة الكويت)، سيرين قمبر (البحرين)، عبدالله إسحاق الشحي (دولة الإمارات العربية المتحدة)، ومقرر اللجنة رضا مهدي الشملان (البحرين).

وأثنى ميرزا أحمد على عمل اللجنة الفنية في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن اللجنة الفنية انتهت من كافة الإجراءات الرسمية لانطلاق البطولة من خلال اجتماعها أمس.

وتقرر أن يتغير وقت مباراة الدور نصف النهائي الثانية، إذ ستقام في تمام الساعة السابعة بدلاً من الساعة السادسة، كما تم تغيير موعد المباراة النهائي لتقام في تمام الساعة السابعة بدلاً من الساعة السادسة.

وفي ذات السياق، عقد ظهر أمس الاثنين في فندق إليت جراند (مقر الوفود) الاجتماع الفني الخاص بالبطولة برئاسة ميرزا أحمد علي وبحضور مندوبي المنتخبات المشاركة.

واطلعت المنتخبات على لوائح البطولة وتم اعتماد أهلية اللاعبين، كما تم تحديد ألوان المنتخبات في البطولة.

وفي لقاء عمان والكويت، سيرتدي المنتخب العماني اللون الأحمر، والكويت اللون الأزرق، ولقاء قطر والسعودي، المنتخب القطري باللون العنابي، والسعودية باللون الأبيض، ولقاء الإمارات والبحرين، المنتخب الإماراتي باللون الأبيض والمنتخب البحريني باللون الأحمر.

تفقد صالة البطولة

تفقدت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة ميرزا أحمد، صالة البطولة من خلال زيارة يوم أمس (الاثنين).

واطلعت اللجنة المنظمة على كافة الترتيبات الخاصة بصالة مدينة خليفة، وتقدت غرف المنتخبات والمقصورة الرئيسية إضافة إلى الأماكن المخصصة للإعلاميين ومصوري البطولة.

وشهدت الزيارة تواجد رؤساء اللجان العاملة في البطولة.

العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً