العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

خالد بن حمد يرعى منافسات التصفيات المحلية لفنون القتال الأولى

تنطلق اليوم على الصالة الرياضية بنادي الرفاع

الرفاع - مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد 

09 مارس 2015

تنطلق مساء اليوم (الثلثاء) على صالة نادي الرفاع الرياضي بـ «الحنينيه» منافسات التصفيات المحلية لفنون القتال الأولى بتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد وذلك من ضمن المبادرات الرياضية التي تنظمها، وذلك تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وتأتي إقامة هذه التصفيات لاختيار 10 مقاتلين لفريق خالد بن حمد لفنون القتال تحت مسمى (MMA TEAM KHK) ولتمثيل البحرين في كافة المحافل الدولية لفنون القتال إذ ستتواصل إقامة مثل هذه التصفيات حتى شهر يونيو/ حزيران من هذا العام، من أجل اختيار العناصر المناسبة للمشاركة في البطولة العالمية UFC التي ستقام في شهر يوليو/ تموز المقبل في الولايات المتحدة الأميركية.

وسيشارك في هذه التصفيات 12 مقاتل بحريني من مختلف الأعمار وهم: عبدالله سينا، صالح شعبان، حسين عياد، عاطف محمد خادم، عباده الملا، عبدالعزيز منهجري، محمد صالح، داوود عيسى داوود، محمد الملا وعلي الأنصاري.

إذ سيلتقي في المواجهة الأولى المقاتل عبدالله سينا بالمقاتل صالح شعبان، فيما سيواجه المقاتل حسين عياد المقاتل عاطف محمد خادم، ويلتقي في المواجهة الثالثة المقاتل حسين عياد بالمقاتل عباده الملا، وفي المواجهة الرابعة يلتقي المقاتبل عبدالعزيز منجهري بالمقاتل محمد صالح، وفي المواجهة الخامسة يواجه المقاتل داوود عيسى داوود المقاتل محمد الملا، وتختتم منافسات التصفيات بالمواجهة السادسة التي يلتقي خلالها المقاتل محمد عاطف بالمقاتل علي الأنصاري.

وسيدير منافسات التصفيات 7 حكام من البحرين وهم: رشاد داغر، فيصل الوزان، يوسف الكوهجي، عبد الله الفايز، أحمد غزال، ناصر محمد ومحمد عبدالرحمن، و4 حكام من الهند وهم: دانيال إسحاق ، ياشبال سينغ، شريف بابو وفرنانديز ألان.

وكان خالد بن حمد قد شهد يوم أمس (الاثنين) التصفيات المحلية لفنون القتال المختلطة الأولى على مستوى البحرين لتأسيس فريق خالد بن حمد لفنون القتال (MMA TEAM KHK). إذ التقى سموه بجميع المقاتلين المشاركين في التصفيات من مختلف مدارس المملكة لفنون القتال، وحثهم على مضاعفة الجهود، وخصوصا أن سموه يتطلع لتشكيل الفريق من العناصر المثالية في فنون القتال.

وقد أجريت خلال منافسات التصفيات تحديد أوزان اللاعبين، من أجل المشاركة في التصفيات المحلية لفنون القتال الأولى التي تقام اليوم (الثلاثاء)، بعدها تم التقاط صورة تذكارية مع خالد بن حمد.

العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً