العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ

ريال مدريد يختبر قدرات مودريتش أمام شالكه

يأمل ريال مدريد المتراجع في أن تساهم عودة الكرواتي لوكا مودريتش في تقديم الإبداع الذي افتقده الفريق الاسباني في الفترة الأخيرة عند استضافة شالكه الألماني الثلثاء في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد الفوز 2/صفر في لقاء الذهاب في ألمانيا من المفترض ألا يعاني ريال مدريد من الضغوط في مباراة العودة التي تمثل فرصة من أجل استعادة التوازن للمدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي ولاعبيه.

ولم يتمكن ريال مدريد من استعادة تألقه منذ هزيمته 4/صفر أمام جاره أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني أوائل فبراير/ شباط الماضي. ومنذ ذلك الحين حقق ريال مدريد 3 انتصارات فقط في 6 مباريات خاضها بكافة المسابقات التي يشارك فيها، وأصبح التركيز الآن على إمكانية مساهمة مودريتش في إعادة النشاط للهجوم بعد شفائه من الإصابة.

وساهم مودريتش بقوة في الأشهر الأولى من الموسم بفضل تمريراته البارعة في خط الوسط قبل إصابته في عضلات الفخذ الخلفية خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ومع غياب الكولومبي رودريغيز أيضا بسبب الإصابة أصبح أداء ريال مدريد في خط الوسط من دون إبداع، إضافة لعدم وجود تفاهم مع المهاجمين.

وكان مودريتش يرغب في اللعب أمام بلباو لكن أنشيلوتي شعر انه بحاجة لعدة أيام أخرى كي يصبح أقوى بعد تعافيه من الإصابة والعودة أمام شالكه صاحب المركز الرابع في الدوري الألماني.

العدد 4567 - الإثنين 09 مارس 2015م الموافق 18 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً