العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ

البحرين تشارك في مؤتمر «مصر المستقبل» بشرم الشيخ

وزير المالية - وزير الصناعة والتجارة
وزير المالية - وزير الصناعة والتجارة

يغادر البلاد اليوم (الأربعاء)، وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة ووزير الصناعة والتجارة زايد الزياني مع الوفد الاقتصادي لمملكة البحرين المشارك في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري «مصر المستقبل» الذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية الشقيقة خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس/ آذار 2015. وتأتي هذه المشاركة في إطار الاهتمام الذي توليه مملكة البحرين لدعم وتطوير التعاون مع جمهورية مصر العربية في المجالات الاقتصادية والاستثمارية واستكشاف الآفاق الجديدة والفرص الواعدة في هذا المجال بما يعكس العلاقات الوثيقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

ويضم الوفد عدداً من كبار المسئولين بوزارتي المالية والصناعة والتجارة، ومصرف البحرين المركزي، ومجلس التنمية الاقتصادية، وشركة ممتلكات البحرين القابضة «ممتلكات»، بالإضافة إلى نخبة من ممثلي الشركات والقطاع الخاص وقطاع الأعمال في العديد من المجالات الحيوية ومنها النفط والغاز، والبتروكيماويات، والسياحة، والأغذية، والإنشاءات.

يذكر أن مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري يهدف إلى بلورة رؤية جيدة للاقتصاد المصري وتكريس الخطوات التي قطعتها مصر في طريق التعافي الاقتصادي وإطلاق مبادرات تنموية واسعة بمشاركة كبار القادة والمستثمرين ورجال الأعمال والمؤسسات الدولية ذات العلاقة.

العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً