العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ

«الاتصالات» ترعى منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2015

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين عن رعايتها البلاتينية لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية لهذا العام والذي سيقام تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في الفترة من 15 إلى 19 مارس/ آذار 2015 في مركز عيسى الثقافي وحلبة البحرين الدولية.

ويتيح المنتدى برنامجاً تقنياً متكاملاً يشارك فيه عدد من أبرز المتحدثين على الصعيد العالمي لمناقشة وتقييم المستجدات في هذا القطاع، وتصحيح المسار الاستراتيجي في الوقت المناسب، ووضع خريطة طريق للمستقبل، علاوةً على احتوائه على مجموعة من ورش العمل التفاعلية التي تم اختيارها بعناية والحلقات النقاشية التي تهدف إلى تشكيل ملامح استراتيجيات حكومية أفضل والعمل على تنفيذها في دول مجلس التعاون الخليجي والسوق الدولية.

وقالت هيئة تنظيم الاتصالات، في بيان أمس (الثلثاء) «لا يقتصر أثر منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية على تحقيق متطلبات الأفراد في المجال التقني بل يهدف إلى تزويد شريحة الشباب بفرص خلق المزايا التنافسية في السوق وتسليحهم بقاعدة من المعرفة الصلبة وتعريفهم بأفضل الممارسات الحالية والمستقبلية».

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الهيئة محمد العامر: «إن التكنولوجيا في تطور مستمر وذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات وعليه يتعين على القياديين كافة والمؤسسات في هذا القطاع مواكبة هذه التغييرات والتطورات باستمرار. ونتطلع لمشاركتنا في منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية كل عام لما يثريه من المعرفة والمعلومات القيمة التي تهدف إلى الارتقاء بهذا القطاع،» مضيفاً أن «الهيئة ستستمر في دعم مثل هذا المنتدى البالغ الأهمية كل عام من خلال رعايتها له ومشاركتها فيه حيث يشرفنا رعاية هذا المنتدى لهذا العام كراعٍ بلاتيني». ومن جانبها، أكدت مدير الإعلام والتواصل المؤسسي بالهيئة طيبة محمد البنعلي أهمية المنتدى مصرحةً بأنه «منذ انطلاقته الأولى في العام 2008، فقد أصبح منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية واحداً من أهم المنتديات في مملكة البحرين الذي يحدد التوجهات المستقبلية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في البحرين»،

العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً