العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ

الحد يطلب تأجيل لقاء السبت أمام المنامة في الدوري

بسبب ضغوط تتابع المباريات محلياً وآسيوياً

رفع نادي الحد خِطاباً رسمياً للاتحاد البحريني لكرة القدم يطلب فيه تأجيل مباراته مع المنامة في الجولة الثالثة عشرة لدوري فيفا لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم والمُقررة يوم السبت المقبل 14 مارس/آذار الجاري الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد البحرين الوطني. ويأتي ذلك بسبب ظروف تتابع وضغط المباريات للفريق الحداوي محلياً في مسابقتي كأس الملك والدوري وكذلك في كأس الاتحاد الآسيوي، وهو الوضع الذي تطرق له المدرب سلمان شريدة في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة فريقه مع وادي النيص الفلسطيني أمس في البطولة الآسيوية والتي انتهت بالتعادل بهدف لهدف.

وأوضح الحداويون في خِطابهم إنهم عانوا كثيراً في الفترة الأخيرة وستستمر معاناتهم الأسبوع المقبل أيضاً، إذ لعبوا يوم الأحد الأسبوع الماضي مع المحرق في الدوري، والجمعة مع الرفاع في نصف نهائي كأس الملك، وأمس مع وادي النيص بكأس الاتحاد الآسيوي، وأمامهم مباراة مهمة وقوية مع المنامة في الدوري يوم السبت، وهي التي يُطالب الحداويون بتأجيلها؛ لارتباطهم أيضاً بمباراة ضد الجزيرة الأردني الثلثاء المقبل آسيوياً في البحرين، وهو ما يعني أن فترة الراحة بين مباراة المنامة والجزيرة يومين فقط هما الأحد والاثنين!

ولم يرد الاتحاد البحريني لكرة القدم رسمياً على الخطاب الحداوي حتى يوم أمس، فيما تدل المؤشرات على عدم تأجيل المباراة وإبقائها في موعدها.

العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً