العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ

شمام: فريقي لا يحمل خبرة المشاركات الخارجية

سيلفا أكد جدارة فريقه بالانتصار

قال مدرب المنامة التونسي سمير بن شمام إن فريقه في مباراة يوم أمس تأخر كثيرا في الدخول لأجواء ومجريات اللعب، مؤكدا أنه كان بعيدا عن مستواه غالبية فترات المباراة؛ نتيجة افتقاد اللاعبين للتركيز والعامل الذهني، إلى جانب قلة خبرة غالبية اللاعبين في المشاركات الخارجية، واصفا فريقه بأنه «صغير» وحديث التكوين بالنسبة لمشاركاته الخارجية.

وعلّق شمام على إهدار بعض الفرص السهلة في الشوط الأول بقوله «الكرة دائما تعاقب من يسجل ومن لا يستغل الفرص فإنه يقبل الأهداف في مرماه، وهذا ما حدث في المباراة»، مؤكدا أن خصمه كاظمة نجح في استغلال الفرص التي أتيحت له وخرج بالفوز الذي كان يستحقه بجدارة دون أن يقلل من قيمة المنامة.

وفي سؤال آخر، أكد بن سمام أن تفكيره وتركيزه سينصب على بطولة الدوري بهدف التتويج والفوز باللقب وخصوصا أنه يرى أن حظوظه قوية في صدارته قائمة الترتيب.

من جانبه، قال مدرب كاظمة البرازيلي سيلفا إن المباراة شهدت حالات مختلفة، لافتا إلى أن فريقه نجح في السيطرة على المباراة بفضل الروح والعزيمة التي تحلى بها لاعبوه، ورفض سيلفا أن يكون فريقه لعب بصورة مختلفة في الشوط الثاني عن الأول، وقال: «من وجهة نظري أننا لعبنا بأسلوب واحد ولم يختلف التكتيك طوال المباراة والشيء الوحيد الذي كان مختلفا أننا نجحنا في التسجيل في الثاني».

وقال سيلفا إنه تابع ودرس أسلوب المنامة بعد مشاهدته مباراته والنصر الإماراتي وفوجئ أنه لعب بذات الأسلوب، وهو التراجع للخلف ومن ثم شن الهجمات المرتدة والسريعة من أجل إنهاء المباراة لصالحه.

العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً