العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ

اعتماد سيارة «جاكوار» كجائزة كبرى في سحب حلبة البحرين لتذاكر الفورمولا 1

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في البحرين، عن اختيارها من قبل حلبة البحرين الدولية لإضفاء المزيد من الحماس والإثارة على سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 فورمولا 1، إذ تم اعتماد سيارة جاكوار F-TYPE S Coupe كالجائزة الكبرى في السحوبات المقترنة بتذاكر السباق.

سيحصل كل من قام بشراء تذاكر السباق مبكراً خلال الفترة المحددة للحملة الترويجية، على فرصة مضاعفة للمشاركة في السحب على الجائزة الكبرى، بينما سيحصل الذين قاموا بشراء تذاكرهم بعد الفترة المعينة وحتى تاريخ السحب، على فرصة واحدة للمشاركة في السحب. وسوف يتأهل حاملو التذاكر للمشاركة في السحب الكبير تلقائياً أياً كانت تذاكرهم ليوم واحد أو لثلاثة أيام، والحصول على فرصة للفوز بسيارة جاكوار F-TYPE S Coupe.

وتضيف شركة السيارات الأوروبية المزيد من الإثارة في انتظار موعد السباق المترقب بخوض الحماس مع الجمهور إذ يتم عرض سيارة جاكوار F-TYPE S Coupe حالياً في جناح حلبة البحرين الدولية بمجمع السيتي سنتر البحرين وحتى موعد الإعلان عن الفائز المحظوظ.

ستمتد فعاليات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج فورمولا1 لثلاثة أيام من 17 أبريل/ نيسان حتى 19 أبريل 2015. وسيجرى السحب في 11 أبريل 2015 وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى، سيارة جاكوار F-TYPE S Coupe موديل 2015 في اليوم الأخير من السباق.

وفي هذه المناسبة قال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر سيمون إليس: «إنه لمن دواعي الفخر للشركة أن يتم اختيارها من قبل حلبة البحرين الدولية لنشر روح حماس سباق الفورمولا1. وأنه لأمر يدعو إلى السرور أن حلبة البحرين الدولية قد اعتمدت مكافأة الفائز بالجائزة الكبرى في سحوبات الفورمولا1 بسيارة جاكوارF-TYPE S Coupe تلك السيارة المبتكرة بأسلوب هندسي رائع ومتكامل في جميع عناصره. إن علاقتنا مع حلبة البحرين الدولية في نمو مستمر ونتطلع دائماً أن نقدم معاً للجمهور تجارب مليئة بالحماس. وهذه هي المرة الأولى التي تجري فيها الحلبة حملة ترويجية لسباق الفورمولا1 تشمل السحب على سيارة جاكوار F-TYPE S Coupe e وهو بالفعل خيار صائب نظراً لتقارب روح الحماس في كل من السباق الكبير وسيارة جاكوار F-TYPE S Coupe التي تعد من أفضل السيارات في فئتها على الإطلاق لتميزها بتقنية الأداء المتطور وتوفيرها تجربة قيادة غريزية مفعمة بالحياة».

واستطرد سيمون أليس في وصفه لسيارة جاكوار وقال: «إن سيارة جاكوار F-TYPE S Coupe هي فعلاً سيارة رائعة تلفت الأنظار بتصميمها الجذاب وأدائها الديناميكي ورشاقتها وخفة انطلاقها لكونها معززة بهيكل مصنوع من الألمنيوم الصلب».

ويشار إلى أن العد التنازلي لموعد سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج فورمولا1 قد بدأ بالفعل وهو حدث سنوي يترقبه عشاق رياضة سباق الفورمولا1 في البحرين ببالغ اللهفة والشغف إذ تشمل الفعاليات التي تمتد لثلاثة أيام الكثير من البرامج الترفيهية العالمية المستوى لجميع الزائرين.

العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً