العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ

خسارة «الأحمر» أمام الإمارات... وفوز الكويت وقطر

انطلاق «خليجية الصالات» بحضور عبدالرحمن عسكر وعلي بن خليفة

انطلقت أمس الثلثاء البطولة الثانية للمنتخبات الخليجية لكرة قدم الصالات على صالة مدينة خليفة في مملكة البحرين وتستمر حتى 18 مارس/ آذار الجاري وذلك تحت رعاية وحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر.

وشهد يوم أمس حضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وعدد من مسئولي المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة.

وقدم الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم مدير البطولة ميرزا أحمد علي جزيل الشكر والامتنان لعبدالرحمن عسكر على رعايته البطولة وحضوره لمنافسات يوم أمس. وأقيمت يوم أمس 3 مباريات في افتتاح البطولة.

واستهل منتخب الكويت حملة الدفاع عن لقبه بفوز على المنتخب العماني بستة أهداف مقابل أربعة، وسجل أهداف الكويت أحمد صالح ومحمد المنصوري (هدفين لكل منهما)، وهدف لكل من شاكر المطيري وحمد فيصل. أما هدفا منتخب عماني فسجلهما محمد الحبسي وراشد الغافري.

أدار المباراة الحكم الأول عبدالرحمن عبدالقادر (البحرين)، والحكم الثاني حسين البحار (البحرين)، والحكم الثالث خميس الشامسي (الإماراتي)، وحكم الساعة الإلكترونية فهد بدر الحوسني (الإمارات)، وراقب المباراة سيرين قمبر (البحرين)، ومقيم الحكام عبدالله محمد الشحي (الإمارات).

وفي لقاء آخر، تفوق منتخب قطر على السعودية بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء مثير شهد تنافسا وقوة ومستوى فنيا مرتفعا.

وسيطر المنتخب القطري على غالبية فترات الشوط الأول وتمكن من إنهاء هذا الشوط بتقدمه بهدف عن طريق اللاعب علي محمد أحمد في الدقيقة 16، وفي الشوط الثاني سجل المنتخب القطري 3 أهداف متتالية جاءت عن طريق فلافيو باريتو (هدفين) في الدقيقتين 21 و23، والهدف الرابع سجله عمرو محسن في الدقيقة 31.

أما هدف المنتخب السعودي فسجله اللاعب عبدالعزيز العلوني في الدقيقة 38.

أدار المباراة الحكم الأول عبدالله محمد الصراف (الكويت)، والحكم الثاني عيسى السيد (الكويت)، والحكم الثالث هاوكار سالار (العراق)، وحكم الساعة الإلكترونية محمد عبدالله الشيدي (عمان).

وفي واحدة من أجمل مباريات يوم أمس، قاد اللاعب طالب محمد الفزاري منتخب بلاده الإمارات لفوز مثير على منتخب البحرين بهدف نظيف في مباراة شهدت تنافسا وإثارة على مدار الشوطين، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 من زمن المباراة.

ولم يتمكن منتخب البحرين من تسجيل أي هدف على رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها وسط دفاع منظم وجيد من منتخب الإمارات وتألق كبير للحارس جابر محمد آل علي الذي أنقذ شباك فريقه من أهداف محققة.

أدار المباراة الحكم الأول (سالم عيد)، والحكم الثاني فهد الصبحي (عمان)، والحكم الثالث خليل إبراهيم بلهوان (لبنان)، وحكم الساعة الإلكترونية عبدالعزيز سليمان (السعودية).

مباريات اليوم

تتواصل اليوم الأربعاء منافسات البطولة بإقامة الجولة الثانية، إذ تفتتح المباريات عند الرابعة عصراً بلقاء قطر (3 نقاط) مع عمان (من دون نقاط)، وفي اللقاء الثاني يلتقي الكويت والإمارات في تمام الساعة السادسة مساءً، إذ يمتلك المنتخبان 3 نقاط، والمباراة الثالثة في تمام الساعة الثامنة مساءً سيلتقي فيها المنتخبان السعودي والبحريني.

العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً