العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو يبعث بشهادة تقدير وامتنان إلى الحسن ونويصر

بعث رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو شونغوان تشو شهادة تقدير وامتنان إلى أمين السر العام بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس خالد الحسن والمدير الفني بالاتحاد توفيق نويصر نظير جهودهم البارزة بتطوير لعبة التايكوندو في البحرين، إذ أشاد شونغوان بالجهود البارزة التي يبذلها الحسن ونويصر في الارتقاء بلعبة التايكوندو ووصولها إلى مستوى مرموق في البحرين.

وتسلم الحسن ونويصر شهادة التقدير والامتنان من قبل رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط على هامش بطولة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس للبومسي.

وأشاد شونغوان في رسالته بالخطوات الرامية التي يقوم بها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس الذي ساهم بوصول لعبة التايكوندو إلى حصد الكثير من الانجازات في الفترة السابقة، مشيداً شونغوان بكفاءة الحسن ونويصر ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح والمساهمة بمواصلة وصول البحرين متمثلة بلعبة التايكوندو إلى أفضل المستويات. وقدم أحمد الخياط نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة التهاني لأمين سر الاتحاد خالد الحسن والمدير الفني توفيق نويصر، مشيداً بالخطوة المميزة التي قام بها الاتحاد الدولي باعترافه بالكفاءات البحرينية. وأكد خالد الحسن أن هذا التقدير يدل على المتابعة المستمرة من الاتحاد الدولي للعبة لأمور الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، مؤكداً أن هذه الشهادة جاءت تقديراً لجميع أعضاء مجلس الإدارة والعاملين في الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، والمدربين والمدارس المرخصة لتدريب اللعبة في البحرين والدعم المادي والمعنوي من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية مقدماً لرئيس الاتحاد الدولي للعبة شونغوان تشو جزيل الشكر والتقدير ومعاهداً الجميع أن يبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة.

العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً