العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ

«كي إتش بي» موزع رئيسي ومعتمد لبيع تذاكر«بادوك كلوب» للعام 2015

أعلنت شركة كي إتش بي للاستشارات الرياضية، عن اعتمادها للعام العاشر على التوالي كموزع رئيسي ومعتمد لبيع تذاكر «بادوك كلوب» في سباقات الفورمولا 1 حول العالم لعام 2015. وعليه ستكون الشركة مرجعاً أساسياً للراغبين في الحصول على هذه التذاكر، كما أنها ستعمل على تقديم خدمات ضيافة رفيعة المستوى للضيوف خلال فترة سباقات الفورمولا 1 حول العالم.

على مدى أكثر من ثلاثة عقود لعبت شركة كي إتش بي للاستشارات الرياضية دوراً أساسياً في عالم الفورمولا 1، تمكنت خلالها من اكتساب الخبرة المطلوبة وتوسيع شبكة اتصالاتها وخبرائها حول العالم لتضمن لرواد «بادوك كلوب» أفضل تجربة على الإطلاق وبأرفع المستويات، في أي من سباقات الفورمولا 1 العشرين المقررة للعام 2015.

يمكن للراغبين في الحصول على التذاكر الاختيار بين تذاكر «بادوك كلوب» الحصرية لمدة يومين أو ثلاثة أيام، متضمنة مجموعة من الخيارات المتنوعة للحفلات المصممة بحسب الطلب، وخدمات الضيافة العالمية، لضمان نهاية أسبوع لا تنسى. هذا وسيحصل جميع العملاء على تذكرة مجانية لدخول السباق يوم الجمعة عند شرائهم تذكرة «بادوك كلوب» لثلاثة أيام، ما يعتبر مفيداً للشركات على وجه الخصوص، حيث بإمكانهم استضافة ما يصل إلى أربعة عملاء باستخدام تذكرة خاصة بثلاثة أيام.

بالإضافة إلى ذلك تتوافر للعملاء من حاملي تذكرة «بادوك كلوب» لثلاثة أيام فرصة الحصول على تذكرة حصرية لعشاء أمسية الجمعة، والذي سيوفر وللمرة الأولى على الإطلاق فرصة الوصول إلى الحلبة ومرآب الفرق. تختلف تفاصيل ومواعيد هذه الأمسية باختلاف جداول السباقات، وسيتم إطلاقه في العاشر من أبريل/ نيسان المقبل، خلال سباق الفورمولا 1 في البحرين.

وفي تعليق لها قالت الرئيس التنفيذي لشركة كي إتش بي للاستشارات الرياضية كاتيا هايم: «يشرفنا في شركة كي إتش بي للاستشارات الرياضية أن يتم اختيارنا مجدداً لنكون موزعاً رسمياً ومعتمداً لبيع تذاكر «بادوك كلوب».

وتشتهر البحرين بعشق أهلها لرياضات السيارات وإننا في كي إتش بي ندرك شغفهم بسباقات الفورمولا 1، ويسعدنا جداً أن نكشف النقاب عن مجموعة التذاكر الخاصة بسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 والسباقات الدولية الأخرى ونحن على ثقة من أنها ستنال إعجابهم. نتطلعّ للترحيب بهم مجدداً هذا العام».

العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً