العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يشيد بجهود معدي ملف استضافة الإمارات لـ «آسيا 2019»

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وفداً يمثل قيادات المجالس الرياضية بدولة الإمارات العربية المتحدة ولجنة ملف استضافة كأس آسيا 2019 وذلك بمناسبة زيارة الوفد إلى البحرين وذلك بحضور سفير دولة الإمارات لدى البحرين عبدالرضا الخوري.

وفي بداية اللقاء رحب سلمان بن إبراهيم بالوفد الإماراتي وقدم له التهنئة بمناسبة فوز دولة الإمارات العربية المتحدة بشرف تنظيم بطولة كأس آسيا للعام 2019 على ضوء قرار المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي في اجتماعه الأخير المنعقد في المنامة يوم الاثنين الماضي.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي خلال اللقاء أن منح دولة الإمارات حق تنظيم بطولة كأس آسيا القادمة جاء عن قناعة تامة من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي بعد الاطلاع على التقرير المرفوع من لجنة التفتيش المختصة وتأكدهم من المزايا الكبيرة التي يتمتع بها ملف الإمارات وانسجامه مع شروط ومعايير الاستضافة.

وجدد سلمان بن إبراهيم التأكيد على ثقة الأسرة الآسيوية بقدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على تنظيم بطولة استثنائية في النسخة المقبلة لكأس آسيا تليق بسمعة دولة الإمارات في مجال تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية العالمية والقارية.

وأشاد سلمان بن إبراهيم مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات المختصة في دولة الإمارات في سبيل إعداد ملف استضافة كأس آسيا منوهاً بالدور الإيجابي الذي لعبته المجالس الرياضية الإماراتية ولجنة إعداد الملف والتي كان لها أطيب الأثر في إنتاج ملف متكامل نال الإعجاب والتقدير.

من جانبهم، قدم أعضاء الوفد الإماراتي التهاني لسلمان بن إبراهيم بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي بتزكيته رئيساً للإتحاد للسنوات الأربع المقبلة، بالإضافة إلى تقلده منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، معربين عن تمنياتهم له بدوام التوفيق والنجاح من أجل مواصلة جهوده الخيّرة في خدمة مسيرة الكرة الآسيوية.

كما أعرب أعضاء الوفد عن اعتزازهم بفوز دولة الإمارات بشرف تنظيم كأس آسيا 2019 مؤكدين أن ثقة الأسرة الآسيوية بالملف الإماراتي يعد حافزاً حقيقياً من أجل العمل والتحضير المبكر لتنظيم الحدث القاري الكبير وإخراجه بصورة تعبر عن المكانة الرائدة للعبة كرة القدم في قارة آسيا.

العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً