العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

علي صالح يتألق ويقود أحمر الصالات لعبور السعودية

عوض منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات خسارته في الجولة الأولى بفوز في الجولة الثانية على السعودية بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية للبطولة الثانية للمنتخبات الخليجية لكرة قدم الصالات المقامة في البحرين، وتستمر حتى (18 مارس/ آذار الجاري) على صالة مدينة خليفة بمدينة عيسى.

ودخل منتخبنا دائرة المنافسة على البطاقات الأربع المؤهلة للدور نصف النهائي بحصد 3 نقاط وعوض خسارته الأولى من الإمارات أمس الأول بهدف نظيف.

ويدين منتخبنا الوطني هذا الانتصار إلى اللاعب علي صالح فريح الذي تألق بشكل واضح يوم أمس وسجل الأهداف الأربعة وهو أول لاعب يسجل سوبر هاتريك في البطولة.

وجاءت المباراة مثيرة بين الأحمر والأخضر، إذ لم يتأخر منتخبنا الوطني بالتسجيل، وسدد علي صالح كرة صاروخية أرضية بعد مرور 3 دقائق هزت شباك الحارس السعودي طلال صالح، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 6 و11، وسبقه هدف سعودي عن طريق يزيد فهد في الدقيقة التاسعة.

وفي الشوط الثاني واصل منتخبنا أفضليته، وتمكن من تسجيل هدف رابع عبر المتألق علي صالح في الدقيقة 29.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمنتخب السعودي سجل منها إيهاب ناصر السعد هدفاً ثانياً في الدقيقة 34، وعلى رغم المحاولات السعودية في الدقائق الست الأخيرة فإن النتيجة لم تتغير.

العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً