العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

فوز الكويت وقطر

حقق حامل اللقب المنتخب الكويتي انتصاره الثاني على التوالي وهذه المرة على حساب الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتصدر الأزرق الكويتي الترتيب برصيد 6 نقاط بالتساوي مع المنتخب القطري الذي حقق أيضاً انتصاره الثاني على التوالي بفوزه أمس على عمان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة شهدت احتجاجات على طاقم التحكيم؛ بسبب ركلة الجزاء التي احتسبت لقطر قبل انتهاء المباراة بـ 21 ثانية فقط وسجل منها المنتخب القطري هدف الفوز.

وبالعودة لمباراة الكويت، فقد سيطر على غالبية فترات الشوط الأول واستطاع أن يسجل 3 أهداف، إذ افتتح عبدالرحمن المسبحي التسجيل بعد مرور دقيقة واحدة فقط من انطلاق المباراة، وعاد اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل حمد فيصل حياة الهدف الثالث للأزرق في الدقيقة 13. أما منتخب عمان فسجل هدفه الوحيد عن طريق وائل محمد خميس في الدقيقة 16، وانتهت المباراة بهذه النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول وسط احتكاك قوي في الشوط الثاني الذي غاب عنه الأهداف.

وشهدت مباراة قطر وعمان إثارة كبيرة على مدار الشوطين، إذ تقدم المنتخب العماني بهدف في الشوط الأول عن طريق علي سعيد (10)، وفي الشوط الثاني عزز محمد سعد الحبسي النتيجة لعمان بتسجيله الهدف الثاني (22)، لكن منتخب قطر عاد بقوة وسجل هدفين سريعين الأول عن طريق سعيد غلوم (29) ولوكاس أوليفيرا (31).

وازدادت المباراة إثارة بتسجيل المنتخب العماني هدفه الثالث عن طريق سامر عبداللطيف (34)، لكن الفرحة العمانية لم تدم سوى دقيقتين بتسجيل المنتخب القطري هدف التعديل عبر هادي البريدي (36)، وبينما كانت المباراة تسير للتعادل احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لقطر وسط احتجاج عماني واستبعاد مدربه، وترجم لوكاس أوليفيرا الركلة بنجاح ليخرج المنتخب القطري بانتصاره الثاني.

«الأحمر» يواجه قطر

تنتظر منتخبنا الوطني البحريني مباراة صعبة اليوم (الخميس) أمام المنتخب القطري في الجولة الثالثة عند الثامنة مساءً على صالة مدينة خليفة، ويمتلك منتخبنا (3 نقاط)، فيما يمتلك المنتخب القطري (6 نقاط)، ومن المؤكد أن تكون المباراة صعبة للأحمر في ظل الإمكانات الجيدة التي يمتلكها العنابي.

وتفتتح الجولة الثالثة بلقاء السعودية (من دون نقاط) مع الكويت (6 نقاط) عند الرابعة عصراً، تليها مواجهة عمان (من دون نقاط) مع الإمارات (3 نقاط).

العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً