العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

لا أنصح بالمراهنة على «خيول» البديع... والثلاثي مثل سيارات «الفورمولا 1»

أكد تحقيقه رقماً غير مسبوق بعدم الخسارة في 12 مباراة متتالية... عاشور:

أكد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي البديع علي عاشور أن لاعبيه وفريقه قدموا صورة متميزة طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ انطلاقة الموسم ولغاية الآن بعد أن نجحوا في تحقيق رقم غير مسبوق منذ 20 عاما في مسيرته بعدم الخسارة في 12 مباراة متتالية إلى جانب وصولهم للنقطة «23» وضعتهم في المركز الثالث على قائمة ولائحة الترتيب بدوري الدرجة الثانية بعد المتصدر الأهلي ووصيفه سترة.

ورفض عاشور المراهنة على فريقه في هذا التوقيت الحرج من الموسم، مؤكدا أنه يحترم قدرات وإمكانات لاعبيه قياسا بالفرق الأخرى، لافتا إلى أنه يسعى لرفع الضغط عن لاعبيه لمواصلة تقديم الصورة الباهية والزاهية فيما تبقى من مشوار، وقال: «من مصلحة فريقي عدم مطالبة اللاعبين بالكثير فما قدمه لغاية الآن فاق التوقعات والأهداف التي وضعناها بداية الموسم».

ورد عاشور على سؤال «الوسط الرياضي» بإمكانية وقدرة فريقه على خطف بطاقة الصعود من بين الثلاثي الأهلي وسترة والنجمة بقوله: «الفريق حاليا من جانب الأرقام هو في صلب المنافسة ولكن واقع الخبرة مع الثلاثي يخرجه من المنافسة وخصوصا مع قدرة هذه الفرق وامتلاكها على الكثير من الأوراق ومنها خبرة المدربين بتواجد مدرب سبق له التتويج بلقب الدوري وهو عدنان إبراهيم ويعتبر من أفضل المدربين المواطنين، إلى جانب خبرة المدرب سيدحسن شبر وتواجد مدرب محترف مع النجمة هو الصربي دانيللو».

وشبه مدرب البديع فريقه بسيارة «تويوتا» مقارنة بالفرق الأخرى التي يمكن تشبيهها بأنهم من فرق الفورملا1 وكسيارات المرسيدي والفيراري، وواصل عاشور حديثه بقوله: «أدعو لعدم المراهنة على فريقي وأنصح بذلك لهذا الموسم خصوصا أنه حديث التكوين وعناصره من الشباب الذي يتطلعون لتقديم صورة مميزة ونجحوا في ذلك لغاية الآن».

ليس تقليلاً من البديع

ورفض عاشور التقليل من شأن فريقه وما قدمه من مستويات تعتبر الأبرز في دوري «الظل» بقوله: «ليس تقليلا من شأن فريقي ولاعبيه فهم قادرون على مواصلة العروض الجيدة ولكن الرغبة ربما تصطدم ببعض العوامل التي يفتقدها الفريق ومنها الخبرة المطلوبة»، مؤكدا أن لاعبيه يملكون من العزيمة والإصرار الكثير ولكن تبقى الأمور تحتاج للمزيد من الجوانب.

وبشأن مباراة الفريق المقبلة أمام قلالي وصف مدرب البديع المواجهة بأنها الأهم في مسيرته هذا الموسم وخصوصا أن حصد نقاطها الثلاث من شأنه القفز لوصافة الترتيب في حال جاءت نتيجة مباراة النجمة وسترة في صالحه، مؤكدا أن الأهم بالنسبة له هو الفوز ومن ثم النظر لنتائج الفرق الأخرى.

مسئولية اللاعبين

وشدد عاشور على إمكانية أن يواصل فريقه التواجد بين فرق المقدمة والدخول بقوة في المنافسة خلال المباريات الأخيرة للفريق مع الأهلي والنجمة والاتفاق، مؤكدا أن المسئولية تقع على عاتق اللاعبين من دون تحمليهم ما ستفرزه من نتائج لأنهم أوفوا بعهدهم بحسب تعبيره.

وأشاد عاشور في ختام حديثه بالدعم الكبير والذي وصفه باللا محدود من قبل إدارة النادي وفي مقدمتهم الرئيس علي حسين، مؤكدا أن الدعم لم يقتصر فقط على الجانب المالي بل بما فيه الدعم المعنوي وتوفير الأجواء المثالية وهو سر من أسرار نجاح الفريق، وقدم عاشور أيضا شكره وتقديره لجميع لاعبيه على انضباط يتهم والتزامهم الكبيرين بالتعليمات والتوجيهات داخل وخارج الملعب، وأشاد أيضا عاشور بتعاون الجهازين الإداري والفني للفريق وهو ما ساهم في تكوين علاقة جيدة بين جميع أفراد الفريق.

العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً