العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

علي أحمد: معسكر «طائرة الأهلي» للخليجية في دبي

أكد مدير لعبة الكرة الطائرة في النادي الأهلي علي أحمد لـ»الوسط الرياضي» أن الفريق الأول سيقيم معسكراً تدريبياً في إمارة دبي الإماراتية، وذلك ابتداء من يوم غدٍ (الجمعة).

وأضاف «وبعد انتهاء المعسكر سنتحول مباشرةً إلى جدة؛ لخوض غمار البطولة الخليجية... إذ نأمل أن نوفق في تحقيق النتائج المرجوة كما فعلنا على الصعيد العربي الشهر الماضي، عندما توجنا بالذهب ومن الأراضي المصرية بالذات... ونحن سعداء بالفوز أمس على البسيتين؛ لأنه سيعطينا دافعا لبذل المزيد وخصوصاً أننا قد حافظنا على موقعنا في الصدارة».

وختم حديثه بالقول: «لاعب داركليب علي إبراهيم سيكون محترف الفريق الخليجي بالبطولة، وذلك بعد انتهاء كافة الإجراءات المتعلقة بذلك. إذ نتمنى له التوفيق مع (طائرة النسور) في هذا الاستحقاق».

العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:52 ص

      القلعة الصفراء

      اختيار مناسب من قبل ادارة نادي الاهلي بضم الاعب علي ابراهيم مع الفريق في البطولة الخليجية
      ونفس ما رفعتون راسنا بالبطولة العربية
      ننتظر اترفعون راسنا في البطولة الخليجية

    • زائر 2 | 1:14 ص

      قرار صائب

      إدارة الطائرة إدارة ممتازة ولها الفضل في النتائج الاخيرة في كيفية التعامل مع الاعبين واختيار الاعبين منهم المحترف والمحلين كما هو الحال في اختيار مدرب محنك، مدرب وطني ولكنة افضل المدربين المحلين خلاف إدارة السلة >>>>. شكرًا يا رجال الطائرة الاهلاوية ونتمني منكم الرجوع بكأس الخليج .

    • زائر 1 | 12:42 ص

      اهلاوي

      قرار صائب وسليم في جلب المحترف علي ابراهيم للبطولة الخليجية حيث يعد اللاعب من خيرة الاعبين الموجودين في مملكة البحرين ونتمناء في السنة القادمة ان يدافع عن الفانيلة الاصفراء في البطولات المحلية والخارجية

اقرأ ايضاً