العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

رائد أحمد يحرز بطولة البلياردو للضباط 2015

المنامة - نادي ضباط الأمن العام 

11 مارس 2015

أحرز رائد أحمد لقب بطولة البلياردو للضباط 2015 التي نظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام، بعد أن تمكن من الفوز على ماجد ضيف بثلاثة أشواط مقابل شوط في نهائي البطولة التي أقيمت منافساتها في نادي ضباط الأمن العام.

تأهل رائد أحمد إلى النهائي بعد أن تمكن في المرحلة الأولى من الفوز على وائل حسين بنتيجة شوطين دون مقابل وفي المرحلة الثانية على غسان السيب بنتيجة شوطين دون مقابل، قبل أن يحجز أول مقاعد النهائي بفوزه في نصف النهائي على نايف عقيل بنتيجة شوطين مقابل شوط. في حين جاء تأهل ماجد ضيف بعد أن تمكن في المرحلة الأولى من الفوز على علي يعقوب بنتيجة شوطين دون مقابل وفي المرحلة الثانية على محمد الشيخ بنتيجة شوطين مقابل شوط، قبل أن يخطف ثاني مقاعد النهائي بفوزه في نصف النهائي البطولة على سلمان إبراهيم بنتيجة شوطين مقابل شوط.

وفي النهائي الذي أقيم من 5 جولات فرض رائد أحمد أسلوبه بمثالية مكنته من التقدم بشوطين دون مقابل، قبل أن يستغل ماجد ضيف خبرته للعودة من بعيد ومعادلة النتيجة، ليستعيد رائد في الشوط الخامس «الفاصل» المستويات الفنية المميزة التي ظهر عليها طوال منافسات البطولة ويتمكن من حسم نتيجة الشوط واللقب لمصلحته بكل جدارة واقتدار. في حين احتل نايف عقيل المركز الثالث بفوزه على سلمان إبراهيم في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة شوطين دون مقابل.

العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً