العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

«القرية الثلجية» أبرز الفعاليات الترفيهية للأطفال في قرية الفورمولا 1

خلال جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015

لا تفوت فرصة الحضور والمشاركة في خيمة الأطفال التي ستنطلق هذا العام بطابع «القرية الثلجية» وتعتبر من أبرز الفعاليات الترفيهية المقدمة للأطفال والكبار أيضا وذلك خلال استضافة حلبة البحرين الدولية لسباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 والذي سينطلق في الفترة من 17 حتى 19 أبريل/ نيسان 2015.

وكجزء من الفعاليات الترفيهية التي تقدمها حلبة البحرين الدولية لجماهير الحلبة وعشاق السباق، تستضيف الحلبة في «قرية الفورمولا1» خيمة متكاملة من الفعاليات والأنشطة بطابع محبب للأطفال «القرية الثلجية». وأبرز الأنشطة والفعاليات التي ستقام في خيمة «القرية الثلجية» التزلج على الجليد، التزحلق، عروض ثلجية، تسلق الجبل الثلجي، إلى جانب الحديقة الثلجية، حقا سيقضي الأطفال في هذه الخيمة اوقاتا مميزة للغاية، فلا تفوتك هذه الفرصة في إسعاد أطفالك.

وستشتمل خيمة «القرية الثلجية» أيضا على أهم الشخصيات الثلجية «البطاريق العملاقة»، كما ستشمل الخيمة على عروض مميزه لهذه الشخصيات إلى جانب عدد من الأنشطة والفعاليات للأطفال، وفرصة الحصول على صور تذكارية، وبالونات على أشكال ثلجية.

وأعلنت حلبة البحرين الدولية مؤخرا عن أبرز الحفلات الغنائية أولها وذلك لحاملي التذاكر فقط وقبل أسبوع واحد من السباق بحضور الحفل الغنائي يوم السبت 11 أبريل 2015 لحفلة للفرقة الغنائية «the vamps» والدي جي العالمي «otto knows»، بالإضافة للحفل الغنائي الكبير لعدد من الفنانين العرب، الفنان الكويتي الشهير عبدالله رويشد والفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان العراقي وليد الشامي، والفنان اللبناني عمر زيان، وذلك يوم الجمعة الموافق 17 أبريل.

إلى جانب الحفل الغنائي للفنان العالمي Pitbull وسيتمكن الجماهير حاملي تذاكر السباق من حضور الحفل الغنائي للفنان العالمي «Pitbull» مجانا وبدون دفع أي رسوم إضافية، وسيقام الحفل في المنطقة الترفيهية بحلبة البحرين يوم السبت 18 أبريل.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينارا بحرينيا، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينارا بحرينيا، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينارا بحرينيا لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما يوجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 المئة تخفيض.

العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً