العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

بينيتيز يرفض تكهنات بتراجع أداء نابولي

نفى مدرب نابولي الإسباني رفائيل بينيتيز تكهنات رجحت تراجع أداء فريقه وأكد أن جماهير النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم سعيدة بطريقة اللعب وأنها طلبت منه البقاء.

وقال بينيتيز للصحافيين أمس (الأربعاء): «هذا فريق يقدم كرة رائعة وفاز بلقبين بالفعل. الجماهير تقول لي إنه لم يسبق أن شاهدت الفريق يلعب بهذه الجودة ويريدون مني البقاء». وأضاف بينيتيز الذي يستمر عقده حتى نهاية الموسم الحالي «سأتحدث عن مستقبلي في أبريل».

وتابع «أنا سعيد للغاية بوجودي هنا وفي الوقت الحالي لا يوجد أي عرض أو رغبة في الرحيل. أفكر فقط في تحقيق نتيجة جيدة أمام دينامو موسكو في الدوري الأوروبي يوم الخميس ثم في الدوري الإيطالي بعد ذلك».

ويتقاسم نابولي المركز الثالث في الدوري الإيطالي مع لاتسيو بعد هزيمته 1/صفر على ملعب تورينو كما أهدر الفريق تقدمه بهدفين ليتعادل 2/2 مع ضيفه إنتر ميلان يوم الأحد الماضي. وبين المباراتين تعادل نابولي 1/1 على أرض لاتسيو في ذهاب قبل نهائي كأس إيطاليا.

ورفض المدرب الإسباني الإجابة عن أسئلة بعد لقاء تورينو وقال إنه غاضب بسبب بعض القرارات التحكيمية كما دخل في خلاف مع محلل من محطة «سكاي سبورتس إيطاليا» التلفزيونية.

وبعد ذلك قرر رئيس نابولي اوريليو دي لورينتيس منع جميع من في النادي من إجراء مقابلات مع المحطة التلفزيونية.

وقال بينيتيز: «أنا سعيد بالطريقة التي يتعامل بها فريق مثلنا مع 3 مسابقات. قرأت أن الفريق كان يشعر بالإرهاق أمام إنتر ميلان لكن ليس هذا حالنا». وأضاف «لدي المعلومات البدنية ومن ناحية الإحصاءات قدم نابولي أكثر من إنتر ميلان. على رغم مواجهتنا أمام لاتسيو في منتصف الأسبوع أمضى إنتر ميلان 19 في المئة فقط من وقت المباراة داخل الثلث الأخير من ملعبنا ولم يفعل حارسنا ماريانو اندوخار أي شيء».

وتابع «ركض الفريق أكثر من إنتر ميلان حتى ونحن نلعب بصفوف ناقصة بعد طرد هنريك. نحن في حالة رائعة». واختتم قوله: «سيطرنا لمدة 70 دقيقة أمام أحد أفضل الفرق في الدوري الإيطالي. أفضل مشاهدة 7 محاولات على المرمى خلال اللقاء بدلاً من محاولتين فقط في الدقيقة الأخيرة».

العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً