العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

مان يونايتد يدخل على خط الريال في صفقة «دانيلو»

يواصل نادي مانشستر يونايتد الانجليزي مساعيه الجادة من أجل الحصول على خدمات الظهير الأيمن لبورتو البرتغالي البرازيلي دانيلو على الرغم من تقارير التي تفيد باقترابه من التوقيع لريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد ترفض فكرة الاستسلام فيما يتعلق في صفقة ظهير بورتو البرتغالي دانيلو وتعتزم الدخول في مفاوضات مع ناديه من أجل محاولة التوصل لاتفاق بين الطرفين في نهاية الموسم الحالي. وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الانجليزي لا يمانع في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الدولي البرازيلي الشاب من أجل إتمام الصفقة لتعزيز مركز الظهير الأيمن.

وأشارت إلى أن اليونايتد سيستمر في السباق حول الظفر بدانيلو حتى الرمق الأخير على الرغم من كافة التقارير التي تؤكد اتفاق اللاعب مع ريال مدريد الإسباني لتعزيز صفوفه بداية من الموسم المقبل. ولفتت إلى اليونايتد يواجه بخلاف ريال مدريد عدد كبير من الأندية الأوروبية الساعية للتوقيع مع الظهير البرازيلي من بينها أرسنال وتشلسي وليفربول في إنجلترا بالإضافة إلى برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت صحيفة مدريدية قد كشفت عن تفاصيل عقد دانيلو مع ريال مدريد إذ من المنتظر بحسب زعمها أن يوقع لمدة 6 مواسم متتالية مقابل 30 مليون يورو فيما يتقاضي سنوياً مليونيّ يورو أي ما يعادل 3 أضعاف ما يناله مع فريقه الحالي بورتو البرتغالي.

وكان دانيلو نقل من الملعب على محفة عقب ارتطامه بعنف بحارس مرماه فابيانو في الدقيقة 22 من مباراة بورتو وبازل، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي انتهت بفوز الفريق البرتغالي برباعية نظيفة، وتم نقله إلى المستشفى. وذكرت وسائل برتغالية أن دانيلو، في حالة مستقرة وتجاوز مرحلة الخطر بعد إصابته بارتجاج مخي إثر اصطدامه بزميله في الفريق البرتغالي، ما أدى إلى إصابته بحالة إغماء.

وبعدما أصدر النادي البرتغالي الثلثاء بيانا أعلن فيه أن البرازيلي الدولي «لم يتعرض لإصابة خطيرة»، وذكرت وسائل إعلام برتغالية أن اللاعب استعاد وعيه، وظهر أنه في حالة مستقرة بعد إجراء اختبارات له. وفي حال تحسن حالته بشكل طيب، فإنه سيحصل على إذن طبي بالخروج من المستشفى خلال الساعات المقبلة. وصرح المدير الفني لبورتو الإسباني جولين لوبيتيجي، بأنه عقب الحادث أصيب كل الفريق بالذعر والاضطراب لأن الوضع بدا مأساويا، مضيفا «ما يهمنا هو صحته، يبدو أنه في حالة طيبة، وهذا الفوز نهديه له»، في إشارة إلى تأهل الفريق إلى دور الثمانية بالتفوق على نظيره السويسري 5/1 في مجموع المباراتين.

العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً